مطور لعبة Atlas Fallen يكشف عن موعد إطلاقها، قادمة هذا العام..

هذا العام لا يزال مليئًا بالعناوين القوية والمرتقبة، أحدها هي لعبة Atlas Fallen التي تتقدم بشكل هادئ في عملية التطوير. رغم حصولنا على تأكيد في أكثر من مناسبة لصدورها هذا العام إلا اننا لم نحصل على موعد محدد لإطلاقها، ولكن ليس بعد الآن.

قامت الشركة الناشرة Focus Entertainment بالإعلان عن موعد إطلاق لعبة Atlas Fallen، وقد شارك الخبر حسابهم الخاص على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بأن اللعبة ستصدر في الثامن من شهر أغسطس القادم لهذا العام لأجهزة Xbox Series و PS5 والحاسب الشخصي.

اللعبة كان من المقرر لها أن تصدر في شهر مايو الحالي، ولكنها تعرضت للتأجيل حتى العاشر من شهر أغسطس. ولكن يبدو أن الفريق المطور لها Deck 13 قد قرر تقديم موعد الإطلاق يومين ليصبح موعد الإطلاق في الثامن من شهر اغسطس.

عنوان Atlas هذا من نوع العالم المفتوح الشبيه بلعبة Zelda بالإضافة إلى عناصر الآكشن والمغامرات. سوف تصطاد الوحوش الأسطورية باستخدام مجموعة من القوى السحرية. كذلك يمكن للاعبين إنشاء وتخصيص الشخصية الخاصة بهم، كما يمكن استخدام ثلاثة أسلحة مختلفة. سيتعين على اللاعبين تفادي الهجمات والتصدي لها ومنعها، بالإضافة إلى التبديل السريع بين المجموعات الأرضية والجوية. مؤخرًا حصل مجموعة من صناع المحتوى على فرصة تجربة اللعبة لمدة 5 ساعات والجميع وصفها “بالواعدة”.

يمكنكم مشاهدة أحدث استعراض لأسلوب اللعب أعلاه. والآن أطلعونا عن رأيكم باللعبة أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button