شركة EA توجه دعوات الى بعض اللاعبين لتجربة مشروع “Project Atlas” الجديد..

قامت شركة EA اليوم بارسال بعض الدعوات الى بعض المستخدمين من اجل تجربة مشروع اطلس السحابي Project Atlas الجديد الذي اعلنت عنه العام الماضي و الذي سيكون مدخلها الى عالم الالعاب السحابية الذي بدأ يتوسع في الاونة الاخيرة.

الخدمة الجديد التي مازالت تحمل الاسم الداخلي “Project Atlas” ستمكن المشتركين فيها من تجربة العابهم من خلال اي منصة تدعم الاتصال بالانترنت مثل التلفزيونات الذكية و الهواتف المحمولة و الحواسيب و تهدف شركة EA من خلال هذه الخدمة في جعل الالعاب في متناول الجميع اينما كانوا سواء في غرف نومهم او مكان عملهم او في الطريق و كل ما علية فعله هو تسجيل الدخول و بدء اللعب و يمكنه ان يكمل ما بدئه من اي مكان و من خلال اي جهاز عرض يملكه و ايضا ستدعم هذه الخدمة نظام اللعب المشترك مع المنصات الاخرى.

في الوقت الراهن سيتم اختبار 4 العاب هي FIFA 19 و Titanfall 2 و Need for Speed Rivals و Unravel و سيتم من خلال هذا الاختبار تجربة الخدمة من خلال العامة للتعرف على مدى جودتها عندما يقوم المستخدم تجربتها من منزلة او من مكان عملة بحيث يتم الاطلاع على بعض المشاكل و الخطأ و معلجتها.

و اعلنت شركة EA من خلال بيان لها على الموقع الرسمي بان بيئة الانترنت خلال السنوات الماضية كانت غير مناسبة لتقديم الخدمة السحابية و لكن الان الامر اختلف و هناك تحسن كبير و واضح في جودة الانترنت و سيرفرات الاتصال حول العالم الامر الذي سيجعل الوقت مناسب جدا للبدء في الانطلاق في هذا المجال و الهدف من مرحلة الاختبار الحالية هي تجربة جودة الخدمة من خلال منازل المستخدمين.

  كوجيما يؤكد ان لعبة Death Stranding تحتاج لجزء ثاني لكيّ تقدم ما تهدف حقاً إليه

لا يوجد حتى الان موعد محدد لاطلاق مشروع Project Atlas للعامة و لكن دخول مرحلة الاختبار العامة يشير الى قرب جهازيتها و ربما لا نحتاج الى للانتظار كثير من الوقت, يمكنك الاشتراك لتجربة الخدمة من خلال هذا الرابط.

هل ترى ان الوقت قد حان من اجل الدخول الى عالم اللعب السحابي خصوصا في منطقتنا العربية ام ان بنية الانترنت هنا ليست جاهزة لمثل هذه الخدمات العالية الجودة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock