ريميك System Shock يحصل على أفضل تقييمات على Steam

تعتبر System Shock Remake إعادة تطوير كاملة للعبة الفيديو الكلاسيكية System Shock التي صدرت خلا عام 1994. اللعبة الأصلية كانت تجربة لعب تصويب من منظور الشخص الأول مع امتلاكها لبعض عناصر لعب تبادل الأدوار والرعب. وتم تطوير ريميك اللعبة بواسطة فريق Nightdive Studios.

تم استقبال اللعبة بحفاوة كبيرة من قبل معظم المراجعين والنقاد على المواقع العالمية، بينما كان للاعبين رأي إيجابي للغاية تجاه اللعبة، حيث حصلت على أفضل نسبة تقييمات على متجر Seam الرقمي حتى هذه اللحظة بمجموع 93 بالمائة من مجموع التقييمات الإيجابية، من أصل 1000 تقييم.

بذلك نستطيع أن نقول إن اللاعبين على منصات الحاسب واكس بوكس قد بدأوا يتنفسون الصعداء بعد خوضهم تجربة Redfall المحبطة للغاية، ومع اقتراب حدث مايكروسوفت الرقمي، قد نشهد المزيد من الإعلانات المثيرة والهامة.

حصلت على اللعبة على متوسط تقييمات من النقاد بمعدل 73 من 100 لدى موقع Metacritic، بينما كانت آراء اللاعبين مشابهة أيضاً لهذه التقييمات، وإليكم بعض تقييمات المواقع العالمية للعبة..

نذكر متابعينا ان مشروع هذه اللعبة يعود في الأصل إلى عام 2016، حيث أطلق المطور Nightdive Studios حملة دعم لمشروع إعادة تطوير للعبة System Shock عبر منصة دعم المواهب Kickstarter واستطاع أن يصل الى هدفه.

تقدم اللعبة قصة معقدة وعالم علمي خيالي يدور حول سفينة فضائية مهجورة تدعى “شودان” والتحديات التي يواجهها اللاعبون أثناء استكشافها. وتميزت هذه النسخة برسومات ثلاثية الأبعاد وأصوات محسّنة وعناصر لعب محدثة، حيث تم توفير العديد من الأسلحة والمهارات والقدرات للاعبين لمواجهة التحديات وحل الألغاز في اللعبة

اللعبة في النهاية تعتبر فرصة للمعجبين القدامى للاستمتاع بتجربة جديدة ومحسنة من اللعبة الكلاسيكية، بينما يتاح للاعبين الجدد فرصة لاستكشاف عالم اللعبة والتعرف على قصتها الشيقة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button