ثلاثية Mass Effect: Legendary Edition قد تصدر على Xbox Game Pass

يبدو ان ثلاثية Mass Effect: Legendary Edition قادمة الى خدمة Xbox Game Pass حسب ما ظهر عبر متجر مايكروسوفت وتم رصده من قبل احد المحطات الاعلامية.

حسب صورة شاشة ملتقطة من خلال موقع XGP تظهر نسخة الثلاثية وقد ظهرت عليها علامة خدمة Xbox Game Pass الاعتيادية لما يشير الى انها قادمة الى الخدمة في وقت ربما يكون قريب.

يذكر ان شركة EA لديها خدمة الالعاب EA Play المدمجة مع خدمة Xbox Game Pass Ultimate بينما هناك تعاون تاريخي مستمر بين الشركة ومايكروسوفت من اجل ضم بعض عنايونها الى الخدمة بشكل مباشر وربما تأتي لعبة Mass Effect: Legendary Edition ضمن هذا التعاون.

مصدر الصورة: موقع XGP

يذكر ان شركة BioWare قد اطلقت النسخة لثلاثية Mass Effect تحت اسم Mass Effect: Legendary Edition وقد لاقى استحسان الجمهور والنقاد ، وهو عبارة عن مجموعة محسنة Remaster مكونة من ثلاث ألعاب ، في مايو 2021. وقالت EA أن مبيعات Legendary Edition تجاوزت بكثير توقعاتهم التي وضعوها قبل اطلاق اللعبة.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تصدر مايكروسوفت او EA اي تصريحات حول طبيعة ظهور علامة Game Pass على الثلاثية.

المزيد عن Mass Effect: Legendary Edition

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى