يبدو أن تطوير Wolfenstein 3 سيبدأ بعد الانتهاء من Indiana Jones

إعلان وظيفي يثير الشكوك..

من الواضح أن العقول المدبرة في استوديو MachineGames تخطط أخيرًا للعمل على لعبة Wolfenstein 3 ومن الواضح أن البطل B.J. Blazkowicz سيعود مجددًا في الجزء الجديد.

وفقًا لتسريب جديد سيبدأ الجزء الثالث  في سلسلة Wolfenstein قريبًا بعد الإنتهاء من لعبة Indiana Jones الحصرية الخاصة بالفريق. يأتينا هذا التسريب من إعلان وظيفي في MachineGames يطلب متخصص في الرسوم المتحركة، ويبدو بالتأكيد أن الوظيفة مخصصة لعنوان Wolfenstein 3. حيث تطلب قائمة التوظيف متخصص في الرسوم المتحركة لديه “شغف بألعاب الفيديو وخاصة الألعاب التفاعلية من منظور الشخص الأول”.

حسب ما تم ذكره في الوصف فيجب أن يكون لدى هذا الشخص المطلوب “إلمام قوي بعناوين MachineGames”. بالمناسبة، دون لعبة Indiana Jones القادمة لأجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي، لم يعمل المطور إلا على سلسلة Wolfenstein وعلى بعض الإضافات للعبة Quake الأصلية.

على الرغم من أن ذكر جملة “منظور الشخص الأول” في الوصف فقد يكون إشارة إلى عنوان “إنديانا جونز”، ولكن من المستبعد تمامًا أن يعمل استوديو MachineGames على جعل لعبة Indiana Jones من منظور الشخص الأول.

لا نعلم حتى الآن عن نوايا الإستوديو بشأن عناوينه القادمة، لكن مع اقتراب حدث اكسبوكس فمن الممكن أن يتم توضيح الصورة أكثر. الجدير بالذكر ان حدث Xbox Games Showcase سيتم عقدة يوم 12 يونيو (6) القادم، حيث سيتضمن استعراض لبعض العناوين القادمة الى اجهزة اكس بوكس من الطرف الاول والثالث. بالاضافة الى حدث اخر ملحق Starfield Direct لاستعراض اللعبة والكشف عن المزيد من التفاصيل حولها. الحدث من المفترض ان يمتد لساعتين بالاجمال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button