مصدر: تم اقتطاع محتوى كبير من GTA 6 حيث من المفترض وجود 4 شخصيات رئيسية

الأيام القليلة الماضية كانت مليئة بأخبار وشائعات لعبة GTA 6 من الصحفي المعروف جيسون شراير الذي اكد وجود شخصية انثوية رئيسية سيخوض من خلالها اللاعبون جزء من مغامرات اللعبة، لكن مصدر اخر يؤكد ان هناك محتواها قد تم اقتطاعه من اللعبة.

موقع Axios أشار في تقرير جديد أنه تم اقتطاع محتوى كبير من لعبة GTA 6 حيث كان من المفترض وجود 4 شخصيات رئيسية فيها مثلما حدث مع لعبة GTA 5 ولكن بشخصية إضافية وهي الانثوية. ولكن تم تقليص المشروع واخذ قرار نهائي بالتراجع وإبقاء الشخصية الانثوية مع شخصية أخرى على الأقل بدلا من أربعة شخصيات.

الاقتطاع حدث للتقليل من سقف اللعبة العالي بحسب المصدر ولكن لا يزال المشروع طموحا للغاية خصوصا مع تأكيد عدة مصادر ان ما سيراه اللاعبون في اللعبة سيتخطى كل توقعاتهم، ولكن في النهاية لا يوجد المزيد من المعلومات حول طبيعة هذا الاقتطاع بينما لم تعلق عليه روكستار بشكل رسمي بعد.

من المعلومات التي اكدها شراير كما ارفقنا سابقا هو تخلي اللعبة القادمة عن بعض جوانب السخرية والمرح من بعض الفئات المجتمعية مثل المثلية، وفقًا لتقرير Bloomberg الأخير، فإن مطوري اللعبة في شركة روكستار سيتوخون الحذر من خلال إلقاء النكات والسخرية على الفئات المهمشة او الأقليات او حتى السياسيين. يشير نفس التقرير إلى أن اللعبة يشاع أنها تضم ​​أيضًا بطل لاتيني سيكون جزءًا من زوج من لصوص البنوك على غرار اللصين الشهيرين بوني و كلايد.

ما هو رأيكم بالمعلومات التي تصدر عن اللعبة في الفترة الأخيرة من مصادر موثوقة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار