شاهد نظرة اولى على خريطة PUBG القادمة, اصغر خريطة على الاطلاق..

خريطة جديدة و اصغر حجما من السابق قادمة الى لعبة PUBG قريبا و ستتوفر في البداية عبر سيرفرات التجربة مع بداية الشهر القادم ابريل.

هذا ما تم الكشف عنه من خلال فيديو جديد للمطورين في PUBG Corp الليلة حيث ستتميز الخريطة الجديدة بمساحة اصغر بكثير من الخريطتين السابقتين للعبة بمساحة 16 كم  بينما كانت الخرائط السابق تبلغ مساحتها 64 كم.

المخرج الابداعي للعبة بريندان جريني قال انهم في البداية يريدون ان يختبروا الخريطة مع بعض اللاعبين حتى يتم اصلاح اي مشاكل قبل اطلاقها بشكل عام للجميع.

خلال الفيديو تم استعراض بعض المناطق من الخريطة و التي يغلب عليها طابع مناطق جنوب شرق اسيا مثل تلك المنازل البسيطة المغطاة بالقش و يمكنكم الاطلاع على مزيد من الصور بالاسفل.

لا يوجد تاريخ محدد سيتم فيه اطلاق الخريطة للجميع و ايضا لم يتم التوضيح ما اذا كانت ستتوفر لنسخة اجهزة الاكسبوكس وان في نفس الموعد رغم اننا نستبعد ذلك بشدة كون نسخة الاكسبوكس وان مازالت في مرحلة البيتا و مازالت لم تحصل بعد على خريطة ميرامار السابقة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار