الاخبارالهاتف المحمول

لعبة PUBG على الهواتف الذكية تخدعنا لدفعنا لادمان اللعبة..!

جميعنا سعداء باطلاق لعبة PUBG على الاجهزة المحمولة و الذي تم بشكل مفاجئ و سريع حتى انها اصبحت متوفر للجميع و جميع انحاء العالم مجانا و لكن هذا ليس موضوعنا اليوم, سنتحدث في هذا التقرير على الخدعة التي استخدمها المطورين لجعل كل من يحاول تجربة اللعبة يشعر بالرضى عن ادائه و يستمر فيها الى درجة الادمان.

انا سأتحدث عن تجربة حدثت معي شخصيان حيث كنت انا و صديق لي نجلس معا و اخبرته ان هناك لعبة هاتف تستحق ان تجربها رغم انه ليس مولع بالالعاب على الهواتف الذكية و لكن اجبرته على تحميلها و بعد ان خاض تجربته الاولى معها قال لي انها لعبة رائعة و اخبرني انه في محاولته الاولى قتل 9 لاعبين و انا بكل صراحة تفاجأت من ادائه في لعبة صعبة بعض الشيء مثل PUBG حتى انني شاركته اللعبة و بالفعل تمكنت من قتل عدد من اللاعبين بكل سهولة و شعرت بانني سأدمن هذه اللعب لوقت طويل.

اليوم و انا ابحث في الانترنت اكتشفت انه يوجد هناك خدعة و الكثير يتحدث عنها و هي ان المطورين قد وضعوا شخصيات ذكاء صناعي في اللعبة Bots و التي ستبدوا للبعض انها لاعبين اخرين و بالطبع عند مواجهتها ستتمكن من القضاء عليها بكل سهولة يهدف ذلك كما اخبرتكم في البداية الى جعل اللاعب يشعر بالرضى عن ادائه و يستمر في اللعبة لوقت طويل و هذا ما حدث بالفعل حتى من تجارب ناس اخرين اطلعت عليها في المنتديات على الانترنت.

حتى الان لم يتم الحصول على تأكيد رسمي من شركة PUBG Corp او من الناشر لنسخة الهواتف شركة Tencent الصينية و لا اعتقد اننا سنحصل على الجواب الكافي في وقت قريب.

هل قمت بتجربة اللعبة و شعرت انك بالفعل لا تواجه لاعبين حقيقين ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار