الاخبارصور

إليك النظرة الأولى على خريطة Resident Evil Village, يبدوا انها بالفعل عالم مفتوح!

جميع عشاق سلسلة الرعب العريقة ينتظرون لعبة Resident Evil Village على أحر من الجمر للإنغماس بتجربة مرعبة جديدة وبالطبع للتحدث مع السيدة الطويلة التي أسرت قلوب اللاعبين وأصبحت حديث الجميع، اللاعبين والشركات أيضاًً. مؤخراً علمنا أنّ اللعبة ستكون ضمن عالم مفتوح محدود قابل للاستكشاف وبالأسفل ستجدون أول صورة لخريطة هذا العالم الذي يملئه الغموض.

شاركناكم سابقاً نسخة المجمعين من اللعبة التي تأتي مع معطف كريس ريدفيلد بسعر 1800 دولار أمريكي. نسخة المجمعين هذه متوفرة في اليابان فقط وتحتوي على عدة أشياء أُخرى إنما تمكّن أحد اللاعبين على ريديت من الحصول على صورة شبه واضحة لخريطة Resident Evil Village ويمكنكم الإطلاع عليها بالأسفل.

الأماكن الرئيسية وفقاً للصورة تُدعى Heisenberg’s Factory و Moreau’s Reservoir و House Beneviento و Castle Dimitrescu. من الصعب معرفة الأماكن المكتوبة بخط أصغر بسبب دقّة الصورة.

أحد مسربي السلسلة المعروفين أخبرنا أنّ تصميم عالم Resident Evil Village المفتوح شبيه بألعاب الميترويدفانيا وأنّ كل منطقة ستكون متصلة بالأُخرى بطريقةٍ ما. إلى الآن لم تشاركنا كابكوم أيّ تفاصيل حول هذا الموضوع ولكن نتمنى توضيح من العملاقة اليابانية بأقرب وقت ممكن.

سيصدر الجزء الثامن من لعبة الرعب في السابع من مايو على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. ما رأيكم في قرار العالم المفتوح؟ هل أنتم متشوقين لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار