حزمة Metal Gear Solid Master Collection تتضمن 5 العاب وليس 3 فقط..

خلال حدث بلايستيشن الاخير، تم الاعلان عن عودة سلسلة Metal Gear Solid من خلال ريميك للجزء الثالث وايضا اعادة اصدار الاجزاء الثلاثة الاصلية في حزمة واحدة تحت اسم Metal Gear Solid Master Collection Vol. 1.

بينما سيكون الجزء الثالث متاح مرتين، الاولى من خلال الحزمة الكلاسيكية التي ستتضمن كل من Metal Gear Solid الاولى و Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty و Metal Gear Solid 3: Snake Eater. ايضا سنحصل على Metal Gear Solid Delta: Snake Eater التي تخلت عن الرقم 3 لاسباب يبدوا انها متعلقة بالتسويق.

هذا جيد، ولكن هناك شيء ما تم اكتشافة ربما يكون مثير للحيرة، حيث تمكن البعض من اكتشاف ان الحزمة المذكورة ستتضمن لعبتين اضافيتين لم تظهرا في اعلان الكشف الاخير. هاتين اللعبتين هما Metal Gear الاصلية و Metal Gear 2: Solid Snake.

حزمة Metal Gear Solid Master Collection Vol. 1 المعلن عنها

  • Metal Gear Solid
  • Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty
  • Metal Gear Solid 3: Snake Eater

هذا يعني ان الحزمة ستتضمن 5 العاب وليس 3 كما تشاهدون في القائمة بالاسفل، لكن لم ما تم تأكيدة في الاعلان هو وجود ثلاثة العاب فقط كما اسلفنا في هذا التقرير.

  • Metal Gear
  • Metal Gear 2: Solid Snake
  • Metal Gear Solid
  • Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty
  • Metal Gear Solid 3: Snake Eater

لا نعلم ما حقيقة هذا الامر، ربما كانت الجزء الاول هو اشارة الى وجود اللعبة الاصلية الكلاسيكية بجانب Metal Gear Solid الاولى كلعبة واحدة وكذلك الامر بالنسبة Metal Gear Solid 2 التي تم اصدارها مرتين!

بغض النظر عن ذلك، ربما يكون لدينا الان مثال يوضح لنا سبب تخلي كونامي عن الرقم 3 في الريميك واستبداله برمز دلتا. حيث يمكن ان يمنع اللاعبين في الوقوع في حيرة او خطأ عند الشراء من خلال المتاجر الرقمية عند اصدار اللعبة في المستقبل.

رغم ذلك، سننتظر المزيد من الوقت للكشف عن المزد من التفاصيل سواء عن الريميك او الحزمة الكلاسيكية، خاصة اننا لم نحصل على مواعيد اطلاق لاي منها. بالاضافة الى ان الحزمة الكلاسيكية لم يتم تحديد ما اذا كانت ستصدر على جميع المنصات ام لا، حيث كل ما نعلمه حتى الان هو انها قادمة الى بلايستيشن 5 كون الاعلان تم خلال حدث بلايستيشن. ربما يتم اعادة الكشف عن الحزمة بالمزيد من المعلومات خلال حدث اكسبوكس المرتقب في وقت لاحق من هذا الشهر، هذا في حال لم تكون الحزمة حصرية على جهاز سوني المنزلي فقط!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button