حمل لعبة Midnight Ghost Hunt مجاناً عبر متجر Epic Games الان..

كشفت ايبك عن اللعبة المجانية التالية وهي لعبة Midnight Ghost Hunt التي يمكن للمستخدمين تحميلها الان مجاناً عبر متجر Epic Games.

أصبحت اللعبة التي تعتمد على اسلوب العاب الغميضة متعددة اللاعبين الفوضوية مجانية الآن حتى يوم الخميس القادم 8 يونيو، عندما يتم استبدالها بلعبة اخرى.

تم تطوير لعبة Midnight Ghost Hunt بواسطة استديو Vaulted Sky Games ونشرتها بواسطة شركة Coffee Stain Publishing، وهي حاليًا في مرحلة الوصول المبكر.

تختبئ انت في سلسلة من الأماكن الملعونة، بينما تتجول الأرواح في المكان. تم تخصيص فرقة Ghost Hunters للقضاء عليهم، وهم مسلحون بتقنية Ghoul-busting لاصطيادهم وإبعادهم إلى عالم آخر! العب في صراع فوضوي 4 ضد 4 بين الأحياء والأموات.

كشبح، قم بإخفاء نفسك داخل قطع أثاث لتجنب الصيادين المجانين، ولكن عندما يتم إدارة ظهورهم، اقلب البيئة ضدهم بالضرب عليهم عن بعد.

لم تنته المتعة بعد… فعندما تدق الساعة الثانية عشرة ليلاً، تبدأ ساعة السحر، ويصبح الصيادون هم المطاردون. تنقلب الطاولات وتصبح الأشباح مشحونة بقوة الانتقام، بينما يمنح الصيادين قدر محدود من الوقت للنجاة من غضبهم الانتقامي.

منح متجر ايبك جيمز  99 لعبة مجانية العام الماضي، والتي بلغت قيمة هذه الألعاب مجتمعة 2240 دولار وحصل المستخدمون على ما قيمته أكثر من 700 مليون عنوان مجاني خلال نفي الفترة.

يستمر متجر Epic Games في تقديم العناوين المجانية كل شهر على مدار العام، بينما يتم تقديم حزمة من الالعاب المجانية الكبيرة خلال موسم الاعياد نهاية العام.

كل ما عليك فعله من اجل ان تصل على هذه الحزم من الالعاب المجانية هو انشاء حساب على متجر Epic Games عبر حاسبك الخاص بشكل مجاني والبدء في تحميل الالعاب المجانية.

ايضا ما يميز هذا النوع من العروض انه يمنك وصول الى هذه الالعاب بشكل دائم وابدي طالما انه تمت اضافتها الى مكتبة الالعاب الخاصة بك.

حمل لعبة Midnight Ghost Hunt

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button