اشاعة: قد نرى لعبة Crash Bandicoot Racing قريبا بنسخة ريميك على الاجهزة الحالية..

نجاح سلسلة كراش المعاد اطلاقها على اجهزة الجيل الحالي قد يكون مشجع قوي لشركة اكتفجين من اجل جلب المزيد من اجزاء اللعبة التي صدرت في الماضي مرة اخرى الى الجيل الحالي سواء بنسخة ريماستر او ريميك و يبدو ان الهدف القادم هو لعبة Crash Bandicoot Racing حسب هذا التسريب الجديد.

هذا التسريب ظهر من خلال احد الاستبيانات التي تم ارسالها لبعض الجهات الاعلامية منها موقع gearnuke الذي استعرض لنا صورة منه تظهر اللعبة بجانب عدد من الالعاب الاخرى مثل Metal Gear Solid V و The Evil Within 2 و  Crash Bandicoot N. Sane Trilogy و غيرها من الالعاب الاخر كما تشاهد في الصورة بالاسفل.

ظهرت في وقت سابق من العام الماضي الكثير من التسريبات من ان اكتفجين تنوى اعادة اطلاق اللعبة بعد الكثير من المطالبات من جمهورها ولكن بعد ذلك انطفأة هذه الشائعات خصوصا بعد الكشف عن ريميك لاجزاء لعبة سبايرو و لكن ربما تكون المحطة القادمة هي اعادة اطلاق لعبة Crash Bandicoot Racing.

في كل الاحوال يبقى الخبر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدة من احد المصادر الرسمية و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button