تحديث GTA Online San Andreas المرتزقة، اليك كل التفاصيل..

كشفت روكستار اليوم عن تفاصيل تحديث الصيف المنتظر GTA Online San Andreas الذي سيأتي تحت اسم المرتزقة والذي سيكون متاح للتحميل على جميع المنصات يوم الثلاثاء 13 يونيو الجاري.

الامر المفاجئ هو ان التحديث سيصل في وقت مبكر جداً عن الموعد المعتاد من قبل (هل تعمدت روكستار فعل ذلك من اجل اتاحة المجال للكشف عن شيء ما… GTA 6 مثلاً!!)، بينما شاركتنا روكستار عن بعض التفاصيل حول محتوى التحديث والتي سنوجزها لكم في هذا التقرير.

تحديث GTA Online San Andreas المرتزقة

  • سلاح SMG تكتيكي مناسب جداً لاطلاق النار من المركبات خلال القيادة.
  • عندما تطلب Mors Mutual Insurance فسوف تتمكن من المطالبة بجميع المركبات المدمرة.
  • سيتم اضافة خيار ضبط  جديد للجري “استمر بالضغط للجري” الى قائمة الاعدادات.
  • علامات وصف مخصصة للجراجات للمساعدة في تحديد مواقع مركبتك المفضلة بسرعة.
  • سيصبح Willard Eudora و Albany Classique Broadway مؤهلين للعمل في سيارات الأجرة عند استخدام Taxi Liveries.
  • تحديثات على وضع Creator لاضافة المزيد من الدعائم الإضافية وخيارات الطقس، بما في ذلك الثلج.

GTA Online Announces New San Andreas Mercenaries Update

ايضاً، سيتمكن اللاعبون من الانضمام إلى Los Santos Angels والانخراط في مهام مجزية جديدة مثل سرقة البيانات الحساسة من الخوادم وإجراء غارات سطو وإلقاء المتفجرات على أهداف عالية القيمة في جميع أنحاء الولاية.

بالاضافة الى ذلك، سيكون Mammoth Avenger بمثابة مركز قيادة جديد مجهز بمحطة عمليات وترقيات لنظام الأسلحة. يقدم التحديث أيضًا طريقة للاعبين لتخزين وتخصيص الـ Avenger الخاص بهم.

مهمة Merryweather Security

ليس سراً أن مؤسسة Merryweather Security فاسدة مثل أي مؤسسة آخرى في هذه المدينة. ولكن الآن هناك حديث في الشارع أن هؤلاء القتلة المشبوهين يتوسعون ويضغطون على أي منافسة شريرة في جنوب سان أندرياس. بالنسبة للمحترفين المستقلين في العمل الجنائي السري ، قد تكون هذه هي الفرصة الأخيرة لذلك يجب استغلالها بشكل جيد من اجل ضرب Merryweather Security بقوة.

GTA Online: San Andreas Mercenaries brings new missions & content on June 13 | Shacknews

كما ذكرنا، سيكون هناك المزيد من المحتوى الذي سيجلبة تحديث GTA Online San Andreas المرتزقة عند صدوره يوم 13 يونيو. بينما وعدت روكستار بالكشف عن المزيد من التفاصيل مع الاقتراب من معد الاصدار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button