الاخبار

شركة EA تكسر كل القواعد بالكشف عن نظام “الذكاء الصناعي” الجديد القادم لالعابها..

مؤتمر GDC هذا العام جلب لنا الكثير من الخطط التكنلوجية الجديدة و المثيرة التي يستعد المطورين لتقديمها للصناعة خلال الفترة القادمة منها ما شاهدناه في تقرير سابق الذي استعرض لنا قدرات محرك Unreal Engine الجديدة و المدى الذي سيصل الية مستوى الرسومات و الحركة و يمكنكم الاطلاع على التقرير و مشاهدة الفيديو هنـــا.

ايضا EA لديها مشروع جديد هذه المرة لتحسين الذكاء الصناعي في العابها القادمة و يتولى العمل على هذا المشروع قسم خاص قامت EA بانشائه يدعة SEED او Search for Extraordinary Experiences Division و سيكون تخصصة البحث و انشاء التجارب على الاشياء الفوق العادية في العاب الفيديو و الفيديو بالاسفل سيوضح الفكرة اكثر.

المشروع الجديد الذي يعمل عليه SEED يهدف الى جعل شخصيات NPCs (الشخصيات التي يتحكم بها الكمبيوتر) في الالعاب تكتسب ذكاء صناعي ينموا حسب نظام اللعبة و دراسة نظام اللاعب ليستجيب معه بطريقة تحاكي الواقعية لابعد الحدود و قد قامت EA باختبار هذا النظام في لعبة Battlefield 1 و قد نجح بالفعل.

الفيديو بالاسفل يضعنا على الصورة و نذكر ان ما تشاهدونه في الفيديو من شخصيات تعمل جميعها بنظام الذكاء الصناعي الجديد و ليس لاعبين حقيقين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار