الاخبار

تعرف على قصة طور الزومبي الكاملة الذي تنتظرك في Call of Duty: Black Ops Cold War!

مؤخرا استعرضت لنا أكتيفيجن طور الزومبي الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War بعرض جديد يمكنكم مشاهدته بالأعلى. حصلنا على الكثير من المعلومات الجديدة حول الطور مثل دعمه للعب المشترك بين المنصات واللعب المشترك بين الأجيال أيضاً وسيكون هناك تنوع بالأسلحة والأدوات وفقاً لفريق التطوير. بجانب ذلك، حصلنا على القصة الكاملة التي تنتظرنا بالطور.

شاركناكم القصة بشكل مُبسّط مؤخرا إنما بالأسفل ستجدون القصة الكاملة لطور الزومبي الذي سيتواجد في Call of Duty: Black Ops Cold War بالأسفل مباشرةً من فريق أكتيفيجن العربي.

كجزء من ريكويام، يوجد فريق استجابة دولي مدعوم من وكالة المخابرات المركزية بقيادة غريغوري ويفر من قصة Black Ops الأصلية، ويقوم العملاء باستكشاف مخبأً للحرب العالمية الثانية لم يتدمر مع الوقت.

أثناء القتال لإيقاف الظاهرة الخارقة للطبيعة في هذا القبو المليء برسومات الغرافيتي والحواجز، يقوم أفراد فريق ريكويام بالتحري لمعرفة ما يقبع تحت هيكل القبو الذي تم هجره وتركه ليتهاوي خلال العقود لعديدة. إن نجحوا في ذلك، قد يتمكن أفراد فريق ريكويام من اكتشاف صندوق مليء بالأسرار التي تم إخفاؤها على مرّ عقودٍ من الزمن والتي من شأنها أن تغير مجرى الأحداث العالمية اذا نجحوا.

وفي نفس الوقت، يدخل إلى سير الأحداث فصيلٌ خصم تابع للقيادة السوفيتية ومعادٍ لفريق ريكويام، يعرف باسم “مجموعة أوميغا”، في المعركة. تهتم المجموعة أوميغا بدراسة الاحداث والاختلالات العصية على الفهم والتي تتشكل في مختلف أنحاء العالم لاستخدامها.

يوجد في كل من الفرقة ريكويام والمجموعة أوميغا العديد من الشخصيات التي قد تساعدك أو تعيق مسار رحلتك، بينما لدى بعضها مخططات مختلفة ومجهولة، ولكن اكتشاف هذا يعود للاعب. ضمن كل هذه الشخصيات، هناك شخصٌ واحد فقط – سام- يبدو أنه تواق لمشاركة المعلومات التي تم اكتشافها في أعمق واكثر ملفات الاستخبارات الروسية سرية.

مدعومة بالعديد من المعلومات التي يمكن للاعبين تتبعها داخل اللعبة، ستبدأ قصة الزومبي المذهلة في الانكشاف بطرق غامضة وغير متوقعة.

هذه هي قصة طور الزومبي الذي سيتمّكن لاعبي البلايستيشن 4 من تجربته أولاً في الثامن من أكتوبر للأشخاص الذين قاموا بعمل طلب مسبق وفي العاشر من أكتوبر للجميع. لاعبي الاكسبوكس والحاسب الشخصي (بالإضافة إلى البلايستيشن) سيستطيعون تجربة البيتا المفتوحة في الخامس عشر من أكتوبر وستفتح للجميع في السابع عشر من ذات الشهر.

هل أنتم متحمسين لتجربة هذا الطور في Call of Duty: Black Ops Cold War؟ شاركونا برأيكم بالقصة بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار