اشاعة: GTA 6 Online قد تفتقد واحدة من اهم ميزات الاونلاين..

نعم، نعلم ذلك، ما زال الوقت مبكر للحديث عن لعبة GTA 6 مع عدم وجود اي اعلان رسمي، ولكن تسريبات اللعبة في الفترة الاخيرة اصبحت شبة دقيقة وكشف عن الكثير حول اللعبة التي تتكتم عليها روكستار منذ عدة سنوات وما زالت كذلك.

مصدر المعلومات دائماً يكون من خلال مصادر محددة مختصة في متابعة اخبار وتسريبات العاب روكستار وسلسلة GTA بشكل خاص. هذه المرة المسرب الشهير والمعروف بدقة معلوماته Tez2 يشاركنا تفاصيل حول سيرفرات اللعبة القادمة.

حسب المصدر فسوف تفتقد لعبة GTA 6 Online لميزة “السيرفرات المخصصة” التي تسهل عملية الاتصال والدخول الى المجموعات. هذا يعني ان اللعبة قد تواجه صعوبات خلال تسجيل الدخول كما كان الحال مع لعبة GTA Online الحالية وقت الاصدار.

ربما تكون هذه خطوة غير موفقة لشركة روكستار، حيث برر المصدر السبب في عدم وجود سيرفرات مخصصة الى ان الشركة الام Take Two ترى ان هذا النوع من السيرفرات ذو تكلفة عالية.

يذكر ان لعبة GTA 5 Online قد واجهت الكثير من الصعوبات والمشاكل في الاتصال عند اطلاقها قبل 9 سنوات. وذلك بسبب تدافع اللاعبين حينها الامر الذي تسبب في حدوث اعطال متكررة تسببت في اخراج اللاعبين من اللعبة بشكل مفاجئ او استغراق وقت طويل من اجل الاتصال والدخول الى المنافسات وما الى ذلك.

كانت هناك توقعات بأن تلجأ روكستار و Take Two للحصول على سيرفرات مخصصة مع لعبة GTA 6 Online لتجنب واحدة من اكثر مشاكل اللعبة الحالية ازعاجاً. خاصة مع الارباح والعوائد الضخمة التي حققتها من السلسلة ولكن يبدو ان الامر ليس كذلك على الاقل حتى لحظة كتابة هذا التقرير بناء على هذه المعلومات الغير رسمية.

عدم وجود سيرفرات مخصصة للعبة GTA 5 Online دفع اللاعبين لتأسيس خوادم GTA Online RP منفصلة ليصبحوا أكثر انغماس في اللعبة من خلال لعب الأدوار بشخصية جديدة وخلفية جديدة. هذه الخطوة جائت بسبب محاولة اللاعبين التحرر من سيرفرات اللعبة الرسمية التي تقيدهم من الكثير من الميزات التي يصنعونا ويبدعون فيها من خلال سيرفرات خارجية ابرزها سيرفرات الحياة الواقعية.

بالطبع ورغم ان مثل هذه السيرفرات قد شكلت ازعاج كبير لشركة روكستار و Take Two، الا نهم على ما يبدو سينقلون هذه المشكلة الى اللعبة القادمة في حال تمسكوا بنفس الشروط وعدم تقديم سيرفرات مخصصة للعبة.

في كل الاحوال، ما زالت روكستار و Take Two متكتمتان حول اللعبة، وكل ما تم تأكيده حتى لحظة كتابة هذا التقرير هو وجود الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto تحت التطوير الذي يسير بشكل سلسل.

هناك توقعات من بعض المحللين والنشطاء الاعلامين بأن يكون هناك على الاقل كشف اولي عن اللعبة خلال هذا العام 2023. على ان يكون اصدار اللعبة بعد عام من هذا الكشف الاولى والذي يرجح ان يكون موسم اجازات العام القادم 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button