مع اقتراب موعد الاعلان عن GTA 6 روكستار ترسل بريد الكتروني تحذيري

يبدو ان روكستار تستعد لعقد حدث خاص بلعبة GTA 6 لكن خلف الابواب المغلقة بحضور المستثمرين وشركائها في الصناعة. هذا ما يبدو لنا من خلال احد المصادر الجديدة الذي شارك تفاصيل مرتبطة بهذا الحدث عبر منصة X.

مصدر هذه المعلومات شخص يدعى Nima على منصة X، رغم انه لم يكن في المعتاد مسرب او اعلامي لكنه حسب ملفه الشخصي فهو عضو اساسي في فريق معايير الجودة في شركة كابكوم. لا نعلم ما هي العلاقة التي تربط شركة كابكوم مع روكستار، لكن يبدو ان هناك شراكة ما تربط الطرفين لدعوتهم لحضور مثل هذا الحدث.

نشر Nima منشور على منصة X يستعرض فيه مجلدًا من البريد الإلكتروني حيث تظهر رسالة واردة من “RSGNYC PR”، والذي يبدو أنه قسم العلاقات العامة في شركة Rockstar Games في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد جاء عنوان البريد الإلكتروني: “الكشف عن الفصل الجديد” او “Unveiling the new chapter”.

حدث خاص بلعبة GTA 6!

روكستار اعلنت في وقت سابق من الشهر الماضي عن نيتها الكشف عن العرض الاول للعبة GTA 6 في شهر ديسمبر القادم. لكن يبدو انها تنوي ايضاً بالتزامن مع الكشف الاول، عقد حدث خاص سيكون موجه للاعلاميين والمستثمرين وغيرهم من شركاء روكستار.

هذا البريد الالكتروني حسب ما تم نشره من تفاصيل من خلال المصدر يحتوي على تنبيهات وتحذيرات من حدوث تسريبات لما سيتم الكشف عنه خلال الحدث.

روكستار بالعادة تقوم بمثل هذه الفعاليات مع المستثمرين من اجل تشجيعهم على الاستثمار واطلاعهم على الخطط المستقبلة. عنوان كبير مثل لعبة GTA 6 من المتوقع ان يحدث ضجه اقتصادية كبيرة ويحقق الكثير من العوائد والارباح للشركة والمستثمرين.

في مقابلة جديد أجراها موقع Games Industry مع الرئيس التنفيذي لشركة Take Two، تم سؤال شتراوس زيلنيك عن توقعاته لمبيعات اللعبة القادمة حيث أجاب بقوله:

“نحن لا نميل إلى وضع توقعات معينة لأي إصدارات مستقبلية. مهمتنا هي أن نكون شركة الترفيه الأكثر إبداعًا وابتكارًا والأكثر كفاءة في العالم. تحاول جميع فرقنا الإبداعية في علاماتنا تحقيق الكمال. وكانت نتيجة ذلك أن لدينا 11 عنوانًا باعت كل منها أكثر من خمسة ملايين وحدة في الإصدارات الفردية وأن لدينا أكبر مجموعة وأكثرها تنوعًا من الملكية الفكرية المملوكة عبر الأجهزة المحمولة ووحدات التحكم في مجال الترفيه التفاعلي”.

أكمل زيلنيك بقوله إنه نتيجة لتلك الإستراتيجية والجهد الاستثنائي لفريقهم الإبداعي، فإن ذلك قادمهم ليصبحوا شركة الترفيه التفاعلية رقم 2 على مستوى العالم. لذلك هم يبتعدون عن ادعاء النصر حتى يتحقق ولكنهم متفائلون للغاية بشأن تشكيلة الشركة في جميع المجالات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار