مطور Armored Core 6 يريدنا تجنب مقارنتها مع Elden Ring

المطور أراد التخلي عن العالم المفتوح في لعبته القادمة..

لم يتبق سوى بضعة أشهر على إطلاق Armored Core 6 مع وجود صورة واضحة لكل مترقبي اللعبة وعلى عكس Elden Ring، لن تكون هذه اللعبة بعالم مفتوح بل هي تطور لأسلوب اللعب الخاص بسلسلة Armored Core وتقدم تجربة لعب فردي تركز على القصة حيث تتضمن الأحداث محاربة الروبوتات المختلفة بمجموعة متنوعة من الأسلحة.

وفقًا للمطور، اللعبة كانت تمتلك عناصر العالم المفتوح في البداية، ولكن تم التخلي عنها لتجنب المقارنات بين Armored Core 6 و Elden Ring. لا تنسى عزيزي القارئ أن Armored Core هي أكثر سلسلة من FromSoftware حصلت على اهتمام قوي من الإستوديو قبل الشروع بقوة في ألعاب السولز التي أثبتت نجاح لا يوصف، وهذا ما جعل الكشف عن Armored Core 6 في حفل جوائز الألعاب 2022 مفاجأة ضخمة.

لا يعني أن اللعبة خطية إلى حد كبير أننا غير قادرين على الإستكشاف، ستوفر البيئات الشاسعة إحساس بالجحيم الذي يتربص باللاعبين، مع الحفاظ على الجودة التي نتوقعها من خبراء التصميم من استديو FromSoftware. وباستخدام مهارات الحركة المتقدمة في Armored Core، ستتمكن من استكشاف هذه المساحات الكبيرة والمفتوحة.

على ذكر لعبة Elden Ring ، تعمل FromSoftware بجد أيضًا على تطوير أول محتوى إضافي لها بعد الإطلاق وهو Shadow of Erdtree وحتى اللحظة لا يوجد حاليًا تاريخ إصدار محدد له حتى الآن، ولكن من المتوقع إصداره في أواخر عام 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button