تطوير لعبة Final Fantasy 7 Rebirth يسير بشكل هادئ وتأكيد إمتلاكها عالم المفتوح..

شركة Square Enix تسير بصمت في تطوير لعبة Final Fantasy 7 Rebirth، حيث أكدت أن اللعبة لا تزال تحت التطوير بشكل هادئ، وستتميز بإمتلاكها عالم مفتوح عكس الأجزاء السابقة والمزيد من المعلومات، من ضمنها تحديث حول موعد الإطلاق.

الأستديو المطور للعبة Final Fantasy 7 Rebirth فتح مؤخرا مجالًا للإجابة عن مجموعة من الاسئلة التي تهم اللاعبين، وجعل الإجابة عنها على لسان المنتج Yoshinori Kitase. السؤال الأهم، كان حول عملية التطوير الخاصة باللعبة، حيث قال المنتج أنها تسير بشكل هادئ ووفق الخطة وحاليًا يقومون بوضع موعد لإطلاق اللعبة.

اللعبة تم الإعلان عنها في شهر يونيو من العام الماضي، حيث وضعت شركة Square Enix نافذة إطلاق “شتاء هذا العام”. لكننا تخطينا هذه الفترة ولم تصدر اللعبة بعد، وتم صب التركيز بالكامل على اللعبة القادمة Final Fantasy 16 هذا الشهر.

السؤال الثاني الذي كان موجه لمنتج اللعبة، كان يتعلق بمنطقة Midgar وكيف سيتمكن اللاعبون من الإستكشاف. جواب Yoshinori كان أن اللاعبين سيكون لهم حرية استكشاف خريطة اللعبة والاحوال في كل مناطقها.

كان المخرج الإبداعي للعبة Tetsuya Namura قد أكد في أخبار سابقة أنهم يعملون بجد على لعبة FF7 Rebirth والإستماع في ذات الوقت لمطالب اللاعبين. كما قال أيضًا أنه عنوان سيرضي الجميع.

فيما يتعلق بموعد الإطلاق، يقال أن اللعبة ستصدر هذا العام بشكل مؤكد ولكن هناك عدة مصادر أكدت أنها قد تتأجل للعام القادم حتى لا تؤثر على نجاح الجزء الأخر القادم لاحقًا هذا الشهر Final Fantasy 16. فما هي توقعاتكم حول الجزء الآخر من السلسلة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button