تحديث لعبة Modern Warfare الجديد يصلح كابوس بندقية Shotgun اخيرا..

حصلت لعبة Call of Duty Modern Warfare على تحديث جديد مؤخراً، وبفضل هذا التحديث لم تعد بندقية 725 Shotgun عبارة عن بندقية تقنص الجميع، بالإضافة لمعالجة للمشاكل التقنية التي تحدثها الألغام. فقد عالج هذا التحديث أهم أمرين إثارة للجدل وسخط اللاعبين.

فأولاً لنبدأ ببندقية 725 Shotgun و حسب ما حصلنا عليه من معلومات، حيث كانت تمثل تهديداً لجميع لاعبي Call of Duty Modern Warfare لكن التصحيح الذي جلبه الباتش قام بتقليل نطاق الضرر لهذه البندقية، كما أن الباتش حرص أن لا تستخدم هذه البندقية للقنص، وهذا أمر مطمئن للكثير من اللاعبين.

Image result for modern warfare 725 Shotgun

وبما يتعلق بالألغام في لعبة Call of Duty Modern Warfare ، فقد قام الباتش بعدة أمور بشأنها، فأولاً إن تفجير هذه الألغام من خلال إطلاق النار عليها لن يقتل اللاعب عندما يكون بصحة كاملة. بالإضافة إلى تقليل نطاق تفعيل اللغم وقليل حجم الضرر، وتقليل نطاق مساحة الانفجار الذي يحدثه. وبالتالي تم حل مشكلة الألغام بطريقة تأمل فيها اللعبة أن ترضي اللاعبين, كما جلب معه الباتش خرائط جديدة وإعادة طور لعب تعاوني Hardpoint و يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الخرائط و الطور الجديد هنــا.

كما يعمل هذا التصحيح أيضاً على إصلاح الكثير من الأخطاء العامة وغيرها من المشكلات المتعلقة بثرثرة المعارك والإضاءة والكثير من الأسلحة الأخرى وخطوات مشي اللاعبين بالإضافة للمشاكل الموجودة في طور اللعب التعاوني Ground War، وغير ذلك الكثير.

شاركونا رأيكم حول ما قدمه الباتش من تصحيحات للعبة، وبحكم تجربتكم ما المشاكل السابقة التي كانت تزعجكم أكثر في هذه اللعبة؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock