مهمة في لعبة Far Cry 5 تلمح الى فساد الرئيس الامريكي دونالد ترامب..

ايام و تصبح لعبة Far Cry 5 بين ايدينا او بالاحرى بين ايديكم انت لاننا بالفعل حصلنا على اللعبة و نستعد لاطلاق مراجعة كاملة لها قريبا ان شاء الله و لكن بينما نقوم باتمام بعض المهمات فاجأتنا احد المهمات الغريبة التي تحتوي على تلميحات قوية لفساد الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

هذه المهمة اصبحت الان حديث الجميع على الانترنت و مواقع التواصل و تتمحور هذه المهمة التي ستوكل اليك في اللعبة للحصول على شريط مسجل عليه ادلة تثبت تواطؤ الرئيس الامريكي ترامب مع المخابرات الروسية اثناء اقامته في احد الفنادق الفاره في العاصمة الروسية موسكو.

بالطبع هذه المهمة ليست حقيقية و لكنها بطبيعة الحال تعتبر احد الخطوات الجريئة التي تقوم بها يوبي سوفت خصوصا فيما يتعلق بالقضايا السياسية الحساسة و نذكر ان اللعبة في بداية الكشف عنها كانت قد تعرضت لانتقادات حادة بسبب اختيار منطقة امريكية و جماعة دينية متشددة امريكية لتدور حولها الاحداث تاركة خلفا الجماعات الاسلامية المتشددة مثل داعش تدمر العالم دون تسليط الضوء عليها.

لعبة Far Cry 5 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 27 مارس الجاري و لكن النسخة الداعمة للغة العربية ستتأخر اسبوعين عن هذا الموعد حيث ستصدر في 10 ابريل القادم.

اقرأ المزيد  المزيد من التلميحات لجزء جديد من لعبة Batman تستمر بالظهور, الغموض يزداد..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock