ميزة سرية في تحديث بلايستيشن 5 الاخير ربما تكون مصدر احراج للكثير

اصدرت سوني مؤخراً تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 تجلب من خلاله العديد من الميزات والخصائص الجديدة. لكن وكالعادة هناك بعض الميزات الصغيرة التي لا يتم الكشف عنها لكن تكون ذات تأثير كبير على تجربة اللعب واللاعبين.

سوني تخلت عن ميزة Accolades التي طرحتها في تحديث مبكر لنظام تشغيل بلايستيشن 5 والتي تمكن اللاعبين من الاطلاع ومشاركة انجازاتهم في الالعاب التي يلعبونها. ولكن يبدو انها لم تتخلى عن بعض هذه الميزات التي اعادت زرعها في النظام الجديد ولكن بطريقة مختلفة.

الان ومن خلال ملفك الشخصي في الواجهة الرئيسية لجهاز بلايستيشن 5 (تم رصدها من خلال Push Square)، ستتمكن من مشاهدة اكثر 3 العاب قمت بلعبها على الجهاز مع عدد الساعات وايضا الانجازات (التروفيز) التي حصلت عليها في هذه الالعاب. بالطبع سيكون هذا مصدر احراج لك امام اصدقائك في حال لم تفلح في فتح الكثير من الانجازات او قضاء وقت كافي مع لعبة ما لتكون ناقد لها امامهم.

تستمر سوني في تحسين تجربة المستخدم من خلال الاستمرار في تحديث نظام تشغيل بلايستيشن 5 لتجلب من خلاله المزيد من الميزات والتعديلات. في الاونة الاخيرة ومن خلال تحديث 7.5 وتحديثاً تحديث رقم 8.0 اضافت سوني العديد من الخصائص والميزات الجديدة.

خصائص تحديث بلايستيشن 5 الاخير

  • ميزات إمكانية الوصول الجديدة، مثل استخدام وحدة تحكم DualSense ثانية للحصول على المساعدة
  • خيارات صوتية جديدة تتيح الاستمتاع بالصوت ثلاثي الأبعاد المدعوم بواسطة Tempest 3D AudioTech على أجهزة HDMI المتوافقة التي تدعم تقنية Dolby Atmos
  • طرق جديدة للتواصل مع اللاعبين الآخرين وتخصيص جلسات اللعب الجماعي الخاصة بك
  • دعم محركات أقراص M.2 SSD ذات سعة أكبر (حتى 8 تيرابايت).

ايضاً تم الكشف عن دعم المزيد من الخصائص الجديدة فيما يتعلق بنظام اللعب عن بعد Remote Play على اجهزة أندرويد.

  • دعم PS Remote Play على أجهزة Android الإضافية يسمح لك PS Remote Play ببث الألعاب من وحدة تحكم PS5 أو PS4 الخاصة بك إلى جهاز آخر – بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (iOS وAndroid)، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وMac – عبر الإنترنت أو من خلال شبكتك المنزلية.
  • بدءًا من اليوم، سيكون تطبيق PS Remote Play متاح على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android TV OS 12.

الان، شاركنا لقطة شاشة من ملفك الخاص لنرى ما هي اكثر 3 العاب لعبتها مؤخراً وما هو عدد الساعات والانجازات التي تمكنت من فتحها. ام انك تشعر بالاحراج في مشاركتها معنا 😉!!!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button