مطور No More Heroes يشوق لكشف جديد هذا الشهر..

في وقت سابق من هذا العام بدأ المطور الياباني Grasshopper Manufacture المشهور بسلسلة No More Heroes في إثارتنا بإعلان جديد، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس الاستوديو،

هذا الأمر دفع اللاعبين إلى الاعتقاد بأن الاستوديو سيكشف النقاب عن مشروه الجديد بعد أن انتهى من عمله على السلسلسة، حيث يأتينا هذا التشويق من خلال العد التنازلي على الموقع الرسمي للمطور، والذي كان من المقرر أن ينتهي في 10 يونيو ومع ذلك، ولكن تم تأجيل هذا العد التنازلي لبضعة أيام.

تم تحديث الموقع الرسمي للذكرى السنوية الخامسة والعشرين لاستوديو Grasshopper Manufacture ، وتم الآن تحديث العد التنازلي المعني في وقت كتابة هذا التقرير، من المقرر أن ينتهي بعد ما يزيد بقليل عن 9 أيام و 16 ساعة من الآن وهذا يعني أنه سيتم الكشف عما يخطط الاستوديو له في 15 يونيو أو في 14 يونيو بحسب توقيت بعض البلدان.

حتى الآن لا نعلم أي شيء بخصوص هذا الكشف الغامض بعد العد التنازلي، حيث علمنا في العام الماضي أن استوديو Grasshopper Manufacture كان يعمل على لعبة AAA جديدة من نوع رعب وبقاء زُعم أنها مستوحاة من ألعاب مثل Silent Hill و Resident Evil. يُزعم أن اللعبة ستصدر في موسم عطلات 2023، لذا إن كان التسريب دقيق بما يكفي، فإن ذلك يشير إلى الإعلان عن المشروع المزعوم بعد انتهاء العد التنازلي مباشرةً.

ما الذي تتوقعه عزيزي القارئ بعدما انتهى المطور رسميًا من سلسلة No More Heroes؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button