استوديو Bend Studio يؤكد عمله على عنوان جديد بعالم مفتوح..

سيستمر المطور في تقديم الجودة المعتادة..

 يشعر المتابع بأن شركة سوني تتكتم بشكل غريب عن عدد ونوعية المشاريع التي تعمل عليها، بينما نتذكر ان استديو Bend Studio لا يزال غير راضي حتى الآن عن قرار إلغاء مشروع Days Gone 2، ولكن هذا الخارج عن صلاحيته لا يستطيع منعهم من العمل على مشروع يستحق الانتظار بعد كل هذه السنوات من الانتظار.

في مقالة جديدة نشرها المطور عبر مدونته والتي تسرد لنا تاريخ Bend Studio بسبب فترة احتفال المطور بمرور أكثر من 30 عام على تأسيس الاستوديو، يشير المطور في مدونته إلى أنه عمل على العديد من العناوين المتميزة التي دخلت تاريخ الصناعة بدايةً من Siphon Filter الشهيرة إلى Uncharted: Golden Abyss و Days Gone، وأضاف في المقالة أنه يسعى جاهدًا لجعل قائمة ألعابه أكثر إثارة.

المثير في مقالة المطور الأخيرة ليس كل هذا، بل الفقرة الختامية، حيث شكر بها جميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم لدعمهم المستمر على تقدبم هذه التجارب وأضاف أنه سوف يستمر في تقديم هذه الجودة حيث يقول أنه يعمل على عنوان جديد تماما يحتوي على عناصر لعب جماعي ومبني على أليات العالم المفتوح من لعبة Days Gone ولكنه سيجلب عالم جديد كليًا.

الإستوديو يشير إلى أنه لا يستطيع الإنتظار ليشاركنا المزيد عن مشروعه، لكن لا تتوقع أن تسمع أي شيء عن لعبة Days Gone 2 لأن المخرج ذكر مسبقًا أن الفريق الذي صنع الجزء الأول فقد الكثير منه، وحتى الآن لم تعطي سوني الضوء الأخضر للعمل على المشروع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button