سوني تلمح عن تأجيل لعبة Gran Turismo 7 بعرض جديد لحصرياتها القادمة..

أصبحت شركة سوني مؤخرا صديقة مقربة جدا من مبدأ التأجيلات المكرر والغريب لاهم عناوينها وحصرياتها القادمة، حيث تم مؤخرا تأجيل لعبة God Of War Ragnarok ومن ثم لحق به خبر تأجيل لعبة Horizon Forbidden West بعد توقعات اكدت ذلك والان التلميح بدأ للإعلان عن تأجيل لعبة الشركة القادمة والحصرية Gran Tourismo 7.

في حدث GamesCom 2021 المنصرم لم تظهر سوني كثيرا وذلك بسبب انه لم يتبق لديها الكثير لتشوقنا عنه هذا العام، لكنها استعرضت بعض العناوين التي صدرت على جهاز بلايستيشن 5 والقادمة اليه مستقبلا مع نوافذ ومواعيد الاطلاق والغريب ان كلا من لعبتي Gran Tourismo 7 و Ghostwire Tokyo لم تحصلا على مواعيد او نوافذ اطلاق على عكس العناوين الأخرى الظاهرة كما تشاهدون أعلاه.

على الجهة الأخرى موقع PlayStationlifestyle رجح بشكل كبير تأجيل العناوين المذكورة لعام 2022 القادم بدون اية أسباب تذكر، ولكن في المقابل هناك عناوين أخرى قادمة هذا العام مثل Deathloop و FIFA 22 واجزاء سلاسل Battlefield و Call Of Duty الجديدة وغيرهم، فما الذي تفكر به سوني بعد كل هذه التأجيلات لعناوين مهمة ومنتظري على منصة بلايستيشن 5 يا ترى..؟

ما زال هناك 4 شهور متبقية حتى نهاية العام ونتوقع خلال هذه الفترة ان يكون هناك حدث خاصة لشركة سوني تستعرض من خلاله خطة الاطلاق لما تبقى من عناوين قادمة الى منصاتها وربما الكشف عن عناوين جديدة من استيديوهات بلايستيشن التي تعمل عليها.

يذكر ان اخر تأجيل رسمي كانت قد أعلنت عنه الشركة كان من نصيب لعبة Horizon Forbidden West التي كان من المقرر لها ان تصدر هذا العام واصبح موعد اطلاقها الجديد الان هو الثامن عشر من شهر فبراير (2) القادم والموافق للعام المقبل 2022 فهل نحصل على تأجيل حصرية الشركة الأخرى المخضرمة جران توريزمو بجزئها السابع رسميا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى