الإعلان عن بطاقة توسعة من Western Digital لمنصات Xbox Series

تبدأ بطاقة التوسعة من 80 دولار..

تقدم شركة Western Digital بعض المنتجات التي تشتد الحاجة إليها في سوق ترقية المساحات التخزينية للعديد من المنصات التي من بينها جهاز Xbox، حيث أعلنت الشركة مؤخرا عن بطاقات توسعة بسعة 512 جيجابايت و 1 تيرابايت لمنصات Xbox Series S / X.

إنها المرة الأولى التي نرى فيها توسعات للتخزين لمنصة Xbox من شركة غير Seagate. يبلغ سعر بطاقات Western Digital حوالي 80 دولارًا لسعة 512 جيجابايت و 150 دولارًا لنسخة 1 تيرابايت، تبدو هذه الأسعار وكأنها انخفاض كبير، لكن Seagate سمعت أيضًا عن خطط Western Digital وعدلت أسعارها وفقًا لذلك حيث يتوفر إصدار 512 جيجا من Seagate بسعر 90 دولارًا وبطاقة 1 تيرابايت بسعر 150 دولارًا.

في كلتا الحالتين من الرائع رؤية جهة تصنع بطاقة تخزين إضافية لمنصة Xbox، حيث ظلت الأسعار مرتفعة من Seagate باعتبارها الشركة المصنعة الوحيدة، بينما كان يبلغ سعر بطاقة بسعة 1 تيرابايت حوالي 219.99 دولارًا، الآن يمكنك أيضًا توفير 10 دولارات في نسخة 512 بالحصول على بطاقة Western Digital.

اختارت Microsoft بطاقات تخزينية كتوسعة رئيسية للتخزين الخاص بمنصات Xbox Series X / S الخاصة بها، مما يجعل من زيادة المساحة التخزينية سهل للغاية على عكس شركة سوني التي اختارت هارد من نوع M.2 2280، بحيث يمكن لمالكي PS5 اختيار أي منها في السوق بسبب توافرها. في النهاية، من الجيد أن نرى تطلع Western Digital الدائم لدعم المساحات التخزينية الخاصة بالمنصات المنزلية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button