حصرية منسية لجهاز PS4 تُصنف كلعبة مذهلة من اللاعبين على منصة PS5

حصريات PS4 خلال عام 2019 كانت رائعة جدا حتى مع ألعاب الطرف الثالث التي قدمت تجارب رائعة مثل Metro Exodus و Sekiro وغيرها من العناوين، لكن لدينا حصرية منسية بعض الشيء وهي Concrete Genie التي تم نشرها على جهاز PS4 خلال العام ذاته.

تم إصدارها في 8 أكتوبر 2019 على PS4 من استوديو Pixel Opus وهو استوديو تم إغلاقه خلال هذا العام، إن Concrete Genie هي لعبة مغامرات، وعند الإصدار حصلت اللعبة على 75 في موقع Metacritic وهي درجة من متوسطة إلى جيدة، ولكنها أقل من معايير ألعاب PlayStation الحصرية لكن يبدو أن الآراء قد تغيرت إلى حد كبير، فقد رأينا منشور جديد على PS5 Reddit يؤيد اللعبة.

وجاء في المنشور أن لعبة Concrete Genie “جميلة ومذهلة” وقال المنشور لنفس اللاعب أنه حصل على اللعبة في 2019 لتغيير وتيرة ألعابه القتالية ومنذ قريب تصفح مكتبته المليئة بالألعاب ووجد Concrete Genie ولم يتمكن بحسب كلامه من وضع اللعبة جانبًا وقد نالت إعجابه للغاية، وبالمثل مع تعليقات المنشور التي أبدت إعجابها باللعبة للغاية.

على الرغم من أن الجميع لم يحبوا اللعبة عندما تم إصدارها، إلا أن قسم التعليقات يعكس إلى حد كبير مشاعر اللاعبين وفي الواقع، تشير المشاعر إلى أن رقم 75 على موقع Metacritic ربما يكون منخفضًا بعض الشيء.

إن كنت تفكر بعد هذا التقرير بلعب اللعبة مجددًا فهي فرصة مناسبة الآن كونها لعبة بعدد ساعات مناسب ومدعومة باللغة العربية بالكامل سواء من ناحية الصوتيات أو النصوص.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button