تحديث Fortnite الفصل 4 الموسم 3 تغيير كبير على الخريطة ومغامرة في الغابة

مع اقتراب انتهاء الموسم الثاني، بدأت ايبك بالتشويق لما هو قادم للعبة Fortnite من خلال الفصل 4 الموسم 3 الذي سيحمل اسم Fortnite WILDS. ويبدو اننا سنكون على موعد مع تغييرات كبيرة وواسعة لخريطة اللعبة التي ستنقلنا الى مكان اخر لم نصل اليه من قبل.

كم تشاهدون بالاسفل في العرض التشويقي الاول للموسم الثالث Fortnite WILDS، يبدو ان خريطة اللعبة ستحصل على تغييرات كبيرة من خلال ذلك الصدع العملاق الذي انتشر في ارض الجزيرة. بينما اصبحت هناك منطقة جديدة في المركز تكشف عن عمق الجزيرة من الداخل.

ما يثير الفضول هو الوصف الذي رافق اطلاق الفيديو التسويقي والذي تم نشره عبر حساب اللعبة على تويتر حيث جاء فيه التالي:

متصدع، لكنه غير مكسور. متضخمة، لكنها غير ممنوعة. ضاع لكن لم ينسى. ماذا يوجد تحت السطح؟

ماذا ينتظرنا في تحديث Fortnite الفصل 4 الموسم 3 WILDS؟

الوصف الذي يشبه الشعر لتحديث Fortnite الفصل 4 الموسم 3 Fortnite WILDS يحمل الكثير من التلميحات التي تشير الى ان هناك مغامرة كبيرة تنتظر اللاعبين قد لا تكون هذه المرة على سطح الجزيرة بل في باطنها. عبارة “ماذا يوجد تحت السطح” هي الاخرى اشارة واضحة الى ان الاحداث ستأخذنا بالفعل الى ما هو تحت سطح الجزيرة.

هل سيكون هناك كنز ضائع سيبحث عنه اللاعبين، ربما يكون شيء اثري كان مدفون تحت سطح الجزير. بينما جاء هذا الصدع الكبير من اجل ان يكشف عنه.

في فيديو اخر قصير ضمن الحملة التشويقية للموسم الجديد Fortnite WILDS، يكشف عن تحول بعض المناطق في خريطة اللعبة لتصبح ذات اشجار كثيفة ومملوئة بالتفاصيل وبينما تظهر ايضا الخيم التي على ما يبدو ستعود من جديد في الموسم التالي.

الموسم الثالث سيجلب ايضاً وضع لعب جديد محدود الوقت (LTM) سيكون عبارة عن لعبة سباق على غرار اسلوب Mario Kart، وسيكون لها بطاقة معركة خاصة بها. هل يمكن أن يكون هذا شيئًا من لعبة Rocket League؟ لا يوجد الكثير من المعلومات حتى الان لكن لحسن الحظ لن ننتظر كثيراً حتى نعرف التفاصيل.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول تحديث Fortnite الفصل 4 الموسم 3 خلال حدث Summer Game Fest الذي ستنطلق فعالياته مساء يوم الخميس القادم. بينما سيكون التحديث متاح للتحميل في اليوم التالي الجمعة 9 يونيو.

نذكر أن في الفصل الرابع من لعبة Fortnite، تطورت فيه بشكل واضح دقة المرئيات وتفاصيل الرسوميات بشكل كبير بفضل أحدث ميزات محرك التطوير Unreal Engine 5 الذي يستخدم تقنيات مثل Nanite و Lumen. مع وضع هذا في الحسبان، نتوقع ان يحمل الموسم الثالث الكثير من التفاصيل البصرية المبهرة عند وصوله هذا الاسبوع.

شاركونا مدى حماسكم لفعاليات فورتنايت الموسم 3 وتوقعاتكم للتغيرات والتحديات الجديدة التي سيتم تقديمها من خلاله.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button