في تقاطع غير متوقع، Riot تجلب ألعابها إلى متجر إيبيك بما في ذلك LoL و Valorant!

حالياً تركز شركة Riot Games الغنية عن التعريف بشكل كبير على مسلسل Arcane التلفزيوني الذي سيصدر على منصة نيتفليكس هذا الأسبوع، مؤخراً أعلنت الشركة أنّ شخصيتها الشهيرة جينكس قادمة إلى عالم فورتنايت وفي وقتٍ لاحق شهدنا تقاطع كبير وغير متوقع في صناعة الألعاب على الحاسب وبالتحديد مع متجر إيبيك.

أعلنت Riot Games وألعاب إيبيك مؤخراً أنها ستجلب جميع ألعابها إلى متجر ألعاب إيبيك، أيّ بات بإمكانك الآن تحميل ولعب League of Legends و Valorant و Teamfight Tactics و Legends of Runeterra مباشرةً من متجر ألعاب إيبيك. كما تعلمون، هذه الألعاب مجانية بالكامل ولكن هذا التقاطع يسمح لك بتبيت الألعاب من مصدر آخر. يجدر بالإشارة إلى أنك لن تتمكن من الهرب من Riot Client حيثُ سيتم تثبيته أثناء عملية تثبيت اللعبة.

ألعاب League of Legends لوحدها شهيرة للغاية وتحتوي على قاعدة لاعبين كبيرة، الأسبوع الماضي صرّحت الشركة على حسابها على تويتر أنّ وصل عدد لاعبي اللعبة الرئيسية والألعاب الفرعية لأكثر من 180 مليون لاعب — في شهر أكتوبر 2021 فقط!

من الجيد أن نرى اتحاد شركتين وتقديم المزيد من الطرق لتحميل هذه الألعاب. صحيح أنني لم ألعب League of Legends مِنذُ سنين إنما بين الفترة والأُخرى ألعب Valorant. ما رأيكم أنتم في هذا التقاطع المفاجئ بين Riot Games و متجر إيبيك؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه ولا تنسوا الحصول على لعبتكم المجانية من إيبيك لهذا الشهر عبر الضغط هنا!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى