تحديث بلايستيشن 5 جديد متوفر الان للتحميل، اليكم اهم خصائصة..

اطلقت سوني اليوم تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 يمكن للجميع البدء في تحميله الان. التحديث الجديد يحمل الرقم 07.40 والذي يجلب معه بعض الاصلاحات لبعض الاخطأ في النظام بجانب المهمة المعتادة، تحسين استقرار النظام.

يبلغ حجم التحديث الجديد اكثر من 1 جيجا بقليل، وهو متوافق مع احجام جميع التحديثات الجانبية السابقة التي اصدرتها سوني للنظام.

حسب ما جاء في وصف التحديث الجديد فهو سيعمل على اصلاح مشكلة في نظام الرسائل بالاضافة الى مشكلة استخدام الجهاز على بعض الشاشات.

خصائص تحديث بلايستيشن 5 رقم 07.40

  • لقد قمنا بتحسين أداء برنامج النظام واستقراره.
  • لقد قمنا بتحسين الرسائل وقابلية الاستخدام على بعض الشاشات.

يذكر ان هذا التحديث الثالث بعد ان اصدرت سوني التحديث الكبير رقم 07.00 الذي جلب معه عدة خصائص جديدة للنظام كما هو موضح بالاسفل.

  • دمج تطبيق ديسكور بشكل كامل مع النظام.
  • دعم تقنية VRR على شاشات 1440p.
  • امكانية رفع الصور والفيديوهات الملتقظة على الجهاز الى تطبيق PS App.
  • تسهيل الوصول الى ملفات حفظ العاب PS4 من خلال جهاز PS5.

سوني من ناحيتها اكدت انه ما زال هناك الكثير في جعبتها لنظام تشغيل بلايستيشن 5 الذي سيضيف المزيد من الميزات والخصائص الجديدة للنظام.

ما زال مالكي اجهزة بلايستشن 5 ينتظرون المزيد من سوني في التحديثات القادمة ابرزها خاصية التشغيل السريع للالعاب المفتوحة Quick Resume التي تمكن المستخدم من التنقل السريع بين عدة العاب في نفس اللحظة دون الحاجة لاعادة تشغيلها من البداية.

في كل الاحوال، ما زال جهاز بلايستيشن 5 في بداية مشواره خاصة بعد ان تم اخراجه من مستنقع الانتاج المتعثر الذي عاشه طوال اول عامين من عمرة الافتراضي. والان تسعى سوني الى تحسين مبيعات الجهاز من خلال تكثيف اصدار العناوين الحصرية التي ستستثني جهاز بلايستيشن 4. واول هذه العناوين هي لعبة Final Fantasy 16 و Spider Man 2 القادمتين خلال النصف الثاني من هذا العام.

بينما تستمر سوني في ضخ المزيد من اجهزة بلايستيشن 5 الى الاسواق العالمية والاقبال الكبير عليه، هناك توقعات بأن يحصل النظام على تحديثات مستمرة تجلب المزيد من الخصائص التي تحسن تجربة اللعب والاستخدام كذلك.

ما هي الميزة التي تنتظر ان توفرها سوني في تحديث بلايستيشن 5 القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button