معاناة لاعبي Diablo 4 مع خوادم اللعبة مستمرة، وتسببت في موت أول لاعب يصل للمستوى 100

لا يزال زخم لعبة Diablo 4 مستمراً حتى هذه الأثناء، حيث تلقت اللعبة بعد صدورها ردود فعل إيجابية للغاية سواء من قبل اللاعبين أو النقاد على حد سواء.

أثناء قيامنا بمراجعة اللعبة، تطرقنا الى العديد من الايجابيات التي تميزت بها اللعبة، لكن إحدى السلبيات التي تطرقنا إليها كانت “مشكلة خوادم اللعبة” ومشكلة حاجتها الى الاتصال الدائم بالإنترنت سواء أثناء اللعب أو حتى القيام بتسجيل الدخول لأول ومرة، وإجبارك على إنشاء حساب وربطه بطريقة معقدة قليلاً مع حساب Blizzard Link.

كل تلك الأشياء متعلقة بخوادم اللعبة أزعجت اللاعبين كثيراً، حيث خضت تجربة شخصية مؤخراً في أثناء محاولتي دخول اللعبة التي تتطلب دائما الاتصال الدائم بالإنترنت، واضطررت للانتظار ساعة كاملة من أجل دخول اللعبة وإكمال طور القصة فقط.

يبدوا أن هذه المشاكل أثرت أيضاً على أول لاعب يصل الى المستوى 100 في طور صعوبة المرتفع المتشدد “Hardcore mode”، ووفقاً لما أوردته PCGamesN، فقد وصل اللاعب Souaïb “cArn” Hanaf بنجاح الى المستوى المذكور في أصعب وضع في اللعبة باعتراف Blizzard، حيث استغرق منه ذلك حوالي 82 ساعة من اللعب. يمكنكم مشاهدة فيديو اللاعب من هنا.

ومع استمرار اللاعب cArn في اللعب من أجل الوصول الى الزعيم النهائي ومقاتلته، انقطع الاتصال بالخادم بشكل مفاجئ، ولأنه يلعب في طور الصعوبة المتشدد “Hardcore mode” سيتوجب عليه البدء من جديد من مستوى الخبرة 1 من جديد.

ونظرًا لأنه من المحتمل أن يقوم اللاعب فصل الانترنت عن عمد عندما تكون صحته منخفضة لتجنب الموت، فإن اللعبة خوادم شركة Blizzard تتعامل مع الانفصال على أنه موت. لكن على الأقل ضمن اللاعب أن يوضع أسمه في داخل اللعبة في تمثال Lilith.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button