شاهد استعراض اسلوب لعب Overwatch 2 والكشف عن بعض التفاصيل الجديدة..

بعد عملية التشويق التي تمت الاسبوع الماضي شاركنا مطوري لعبة Overwatch 2 استعراض جديد ومطول لاسلوب اللعب الخاص باللعبة والذي تم بثة من خلال قناة اللعبة الرسمية على منصات البث وتعرفنا على بعض التفاصيل الجديدة حولها.

ستقدم Blizzard بعض التغييرات الاساسية مع نمط PvP للعبة Overwatch 2 وتم تأكيد خلال البث المباشر الذي تم مؤخرا أن المباريات ستكون 5v5 بدل 6v6 من الآن فصاعدًا. هذا يعني أنه سيتم إزالة شخصية واحدة من قائمة انتظار الأدوار وسيتم تغيير العديد من الشخصيات لتتماشى مع هذا التغير الجديد, وعلى الرغم من ذلك، فقد علمنا من خلال منشور على مدونة الشركة ان هناك تغييرات أخرى جاري تطبيقها وسيتم الكشف عنها لاحقا.

إلى جانب طور اللعب Push سيكون هناك طور لعب جديد. وقد تمت إزالة طور اللعب Assault من الوضع التنافسي وسيتم استبداله بهذا الوضع الجديد ولكن ستظل خرائط Assault متاحة, ولم يتم الكشف عن هذا الوضع الجديد حتى الان. ايضا ألقينا نظرة اولى على خريطة Escort الجديدة في مونت كارلو وكذلك خريطة Torbjörn المعاد تصميمه.

لا يوجد تاريخ إصدار للعبة Overwatch 2 حتى الان ولكن التوقعات تشير الى ان اللعبة قد تصل في العام القادم 2022 وهي قيد التطوير لأجهزة Xbox One و PS4 و PC و Nintendo Switch ولا حديث عن نسخة الجيل الجديد ولكن نتوقع ان تحصل على دعم لهذه المنصات ايضا.

ربما ستبدأ نسخة تجريبية مغلقة في وقت لاحق من هذا العام كما حدث مع اللعبة الأولى. ترقبوا المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى