لعبة Counter Strike 2 ستتيح للاعبين استرداد ثمن الأسلحة..

أكدت شركة Valve المطورة في تغريدة نشرت حديثًا أن لعبة Counter Strike 2 تتيح للاعبين استرداد ثمن أسلحتهم، وهي ميزة طالب بها عشاق السلسلة منذ زمن طويل حيث أن الجزء الأول لم يكن يقدمها.

للوقت الحالي، لا تسمح اللعبة الحالية باسترداد الأموال تحت أي ظرف من الظروف، مما يعني أنه إذا اشتريتم سلاحاً عن طريق الخطأ فعليكم إما استخدامه أو صرف المزيد من النقود لشراء سلاح آخر. ولكن هذا سيتغير مع لعبة Counter Strike 2 من اليوم الاول للاصدار.

في تغريدة حديثة نشرها حساب اللعبة على تويتر، تم تأكيد قدوم هذه الميزة في اللعبة حيث تقول التغريدة ما يلي:

هل اشتريت الشيء الخطأ؟ هل قصدت شراء سلاح أو درع أو قنبلة يدوية مختلفة؟ قم ببيع مشترياتك والشراء مرة أخرى (أثناء وقت الشراء)”.

من الجدير بالذكر أن لعبة Valorant المنافسة للعبة CS من شركة Riot، تقدم إمكانية استرداد الأموال. تأتي ميزة هذه الميزة كجزء من تحديث كبير للعبة Counter-Strike 2، والمتاحة حالياً للعب كجزء من نسخة اختبار محدودة.

يتضمن التحديث أيضاً نظام عتاد محسن يتيح للاعبين اختيار 15 سلاحاً من ثلاث فئات. حيث حل السلاح Mirage محل Dust II على الخوادم التجريبية لميزة التوفيق بين اللاعبين أيضاً.

يذكر أن اللعبة ستصدر على الحاسب هذا الصيف. ولمتابعة المزيد من الأخبار عنها يمكنكم زيارة هذا الرابط هنا. هل تعتقدون أن النسخة النهائية من الجزء القادم ستكون أفضل من الجزء الحالي؟

محرك اللعبة الجديد سيجعل القنابل الدخانية في اللعبة ديناميكية وجديدة. القنابل ستمتلك شكل جديد عن العادي، مما يعني أن كل لاعب يرى نفس الدخان ويمكن أن يتفاعل هذا الدخان مع الإضاءة وحتى عند مرور الرصاص بهذا الدخان.

 ستظل بعض الخرائط في الجزء الثاني كما هي من حيث الشكل والإستراتيجية ولكنها ستحصل على تحسينات طفيفة من ناحية الإضاءة، بينما ستحصل الخرائط الأخرى على تحسينات أكثر إثارة بفضل محرك Source 2.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button