تسريبات ضخمة تتعرض لها Counter-Strike 2.. تستطيع أيضاًَ تحميل اللعبة!

هل أصبح بالإمكان تنزيل Counter-Strike 2 بدون شروط؟

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أعلنت شركة Valve بشكل رسمي عن لعبة إطلاق النار Counter-Strike 2 التي أكدت أنها ستصدر في صيف هذا العام 2023.

تحدثنا مؤخراً عن قيام الشركة الناشرة والمطور Valve بالإعلان عن وجود نسخة اختبارية “محدودة” مبكرة للعبة Counter-Strike 2، والتي يستطيع اللاعبين حول العالم التسجيل فيها، ولكن يبقى الأمر للمطور في كيفية اختيار لاعبين محددين أو مؤهلين عبر معايير محددة لخوض هذه التجربة الاختبارية، حيث قالت الشركة عبر صفحتها الرسمية:

يتم اختيار اللاعبين بناءً على عدد من العوامل التي يعتبرها فريق تطوير Counter-Strike 2 هامة بالنسبة لهم، بما في ذلك على سبيل المثال، وقت اللعب الأخير على خوادم Valve الرسمية وعامل الثقة ومكانة حساب Steam.

لم يمضي هذا الأمر جيداً بالنسبة لمطور اللعبة، حيث لم يستطع كبح جماح المتحمسين للجزء الجديد، من خلال البثوث والفيديوهات والكثير من التسريبات التي انهالت على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بل وصل الأمر أيضاً الى ملفات اللعبة، وأصبح بالإمكان تنزيل اللعبة بشكل كامل.

اكتشف هذا الأمر مستخدم توتير Artie Yamamoto، والذي شارك متابعيه ملف اللعبة كاملة عبر “تورنت” يستطيع تحميل Counter-Strike 2 ويمكن تشغيلها عن طريق المحاكاة، ورغم أنها ليست تجربة كاملة، إلا أنها تمتلك طور اللاعب الواحد.

على كل حال، من المحتمل أن تكون هذه النسخة المسربة من CS2 قد جاءت من شخص تلقى دعوة الاختبار، ثم قام بعدها بمشاركتها عبر الانترنت بشكل غير قانوني، لكن ما يجعل الأمر غير هام بشكل كبير هو أن اللعبة ستكون عبارة عن ترقية مجانية، وسيكون من الأفضل تجربتها بعد اكتمال تطويرها وتحسينها.

كيفية لعب النسخة الاختبارية من Counter-Strike 2

للتوضيح فقط، فإن الناشر والمطور Valve يقوم في الوقت الحالي باختيار اللاعبين المؤهلين لتجربة اللعبة، لكن لا داعي للقلق، لأن الشروط لن تنحصر على اللاعبين المحترفين أو الفرق الرسمية، ولن تكون تعجيزية كذلك، حيث تحتاج الشركة منك فقط أن تكون نشيطاً عبر خوادمها في CS: GO وما الى ذلك.

سيتم إخطار اللاعبين الذين تم اختيارهم من أجل تجربة النسخة الاختبارية من اللعبة عبر حصولهم إشعار في القائمة الرئيسية Counter-Strike: Global Offensive (CS: GO)، وسيتعين عليهم حينها التسجيل بشكل فوري ثم تنزيل النسخة الاختبارية. وتشغيل ” CS:GO” ثم التوجه بعدها الى “الاختبار المحدود”.

في حال لم يتم اختيارك، فلا داعي للقلق أيضاً، حيث ستقوم الشركة بدعوة المزيد من اللاعبين لتجربة النسخة الاختبارية للعبة إطلاق النار، حيث قالت الشركة:

ستتم إضافة المزيد من اللاعبين إلى الاختبار المحدود بمرور الوقت.

استمر في التحقق من قائمة CS: GO الرئيسية لمعرفة ما إذا كنت قد تلقيت دعوة.

لمزيد من المعلومات والأخبار حول النسخة الاختبارية من Counter-Strike 2، وحول كيفية التسجيل فيها، بإمكانكم التوجه الى الصفحة الرسمية المخصصة لذلك من هنا.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button