هيديو كوجيما وبلايستيشن في فيلم وثائقي يوثق مساره المهني بعنوان “ربط العوالم”

لطالما كان هناك علاقة متميزة بين المطور هيديو كوجيما وشركة سوني من خلال بلايستيشن، وقد يكون فيلم وثائقي يسلط الضوء على أهم الانجازات في مسيرته المهنية ويتناول مشواره الحافل، احدى ثمار هذا التعاون التاريخي بينهما.

لا يختلف اثنان بأن المطور الياباني المخضرم Hideo Kojima يعتبر من الأسماء المرموق في عالم صناعة الألعاب، عمل في شركة كونامي لسنوات عديدة، وشغل فيها منصب نائب الرئيس قبل أن يقوم بتركها، وهو مبتكر أكبر ألعاب الجاسوسية نجاحاً عبر التاريخ سلسلة Metal Gear وكذلك Death Stranding وغيرها.

أعلنت شركة سوني مؤخرًا عن تعاونها مع المخرج الياباني من أجل العمل على فيلم وثائقي جديد يسلط الضوء على مشواره الحافل بالإنجازات، وسيعرض لأول مرة في تاريخ 17 من شهر يونيو، وستكون قصة إنشاء استوديو Kojima Productions هي محور الأحداث فيه، وقد حصل الفيلم على عرض تشويقي كما تشاهدون أدناه.

سيتناول الفيلم الوثائقي الذي تم وصفه بأنه سيكون “آسر بصريًا” من خلال إنتاج مشترك بين استديو Kojima Productions و Filmworks واستديوهات بلايستيشن، ومن إخراج وتصوير جلين ميلنر، وسيظهر فيه العديد من الأسماء المعروفة مثل Guillermo del Toro و Winding Refn و Grimes و George Miller و Norman Reedus و Woodkid و Chvrches والمزيد.

أخيراً، سيتضمن الفيلم الوثائقي مشاهد من عملية إنتاج Death Stranding ومراحل التطوير في الاستوديو، وسيستكشف هذا الفيلم المدروس قوة ويسلط الضوء على إمكانات ألعاب الفيديو كشكل فني من خلال عمل المواهب المؤثرة التي يحبها الملايين من البشر في جميع أنحاء العالم.

أصبحنا الآن متشوقين أكثر لمعرفة المزيد من حياة هذا الانسان المبدع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button