اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

مطور لعبة A Way Out: يجب ان نسير على خطى استيديو Naughty Dog و ابداعاته..

تحدث مخرج لعبة A Way Out جوزيف فارس مؤخرا عن المغامرة و المخاطرة التي يجب ان تتخذها بعض شركات تطوير الالعاب بالاخص الاستيديوهات و ذلك من اجل الحصول في النهاية على شيء جديدة و يلقى شعبية كبيرة.

و ضرب جوزيف مثال على ذلك استيديو Naughty Dog كاكبر مثال على المخاطرة التي اتخذوها عندما قرروا الانتقال الى عنوان جديد مختلف بعد حصلوا على الشهرة و النجاح مع لعبة Uncharted حيث انتقلوا الى عنوان جديد باسلوب مختلف و هو لعبة The Last of Us التي تعد واحدة من اقوى العناوين المصنفة AAA.

ايضا امتدح جوزيف العلاقة القوية التي تربط سوني باستيديوهاتها و كيف تقدم الدعم و الثقة لهم من اجل الابداع في مجالهم و الدخول في مخاطرات كبيرة من اجل تقديم عناوين بافكار و تجارب جديدة و اضاف ان على الجميع ان يسير على نهج سوني و Naughty Dog و هذا ما يسعى له الان حسب قولة.

جوزيف فارس هو من طور لعبة A Way Out التي تعتمد على فكرة و مبدأ مختلف قليلا عن باقي الالعاب حيث تشترط ان يلعبها لاعبان معا اما عبر الاونلاين او شبكة محلية و تدور احداثها حول هروب سجينين من احد السجون الشديدة الحراسة و سيعتمد الامر على التعاون الدقيق بين اللاعبين لكي ينجحا في الهروب الى العالم الخارجي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار