اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

مطور سابق: لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 بدون اونلاين كالسيارة بدون محرك..

ظهرت بعض الشائعات مؤخرا ان لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered قيد التطوير حاليا و لكن لن تحتوي على طور الاونلاين و هذا الامر احدث كثير من الضجة و الانتقادات السلبية حول الخبر الي لم يتم تأكيده حتى.

المدير الاستراتيجي السابق لدى استيديو Infinity Ward المطور للعبة قال من خلال احد تغريداته على حسابه الخاص عبر تويتر ان لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 بدون طور الاونلاين ستكون مثل السيارة بدو محرك منتقدا بشدة هذه الخطوة من استيديو Infinity Ward اذا ثبت صحتها.

Modern Warfare 2 Remastered without multiplayer would be like a car without an engine. Doesn’t matter how much I love the car, if I can’t pick up my friends. روبيرت بولينق

يبدو ان روبيرت يرى ما يراه الكثير منا حول هذه التسريبات حيث ان اللعبة كان اهم ما يميزها هو طور الاونلاين و قد شهد اقبل و رضى الكثير من جمهور اللعبة المتحمسين للعودة اليه مرة اخرى في حال صدرت نسخة الريماستر للعبة ولكن يبدو انهم شعروا بالصدمة بعد هذه التسريبات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار