لعبة PS5 المرتقبة Godfall تحصل على عرض تشويقي جديد..

تعد لعبة Godfall واحدة من اهم العاب الاطلاق التي سترافق جهاز PS5 عند صدوره نهاية هذا العام وقد حصلت اللعبة على عرض تشويقي قصير مؤخرا لاحد الشخصيات استعداد للكشف عن المزيد من التفاصيل واستعراض اسلوب اللعب خلال حدث استعراض العاب PS5 الذي كان مفترض يوم الخميس القادم والذي تم الغائه قبل عدة ساعات.

Godfall تعد من العاب الار بي جي السريعة الوتيرة تستخدم الشخصيات اسلحة يديو مثل السيوف و الرماح وتعتمد فكرة تصنيف الشخصيات على الدروع المميز التي ترتديها وفي هذا الفيديو سنلقي نظرة على شخصية Silvermane الذي يستخدم درع خاص ومميز سنتعرف على قدراته ربما في الاستعراض الذي كان مفترض ان يظهر يوم الخميس.

لعبة Godfall تعد من اول العناوين التي اعلن عنها لجهاز PS5 من تطوير استيديو  Counterplay Games وستقدم اللعبة عدة عوالم تعتمد على الخصائص الفيزيائية مثل الماء والثلج والنار…الخ ويعد المطورين بتقديم اسلوب لعب تعاوني ممتع مملوء بالتفاصيل التي تظهر بعض قدرات الجيل الجديد.

اقرأ ايضا:  خريطة PUBG الجديدة Livik ستكون حصرية لنسخة الهواتف الذكية فقط, اليكم اهم خصائصها..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock