سنرى لعبة Dragon’s Dogma 2 خلال حدث كابكوم Capcom Showcase

من أواخر شهر مايو وطوال فترة الصيف، سوف يتحدد مصير بعض أهم إصدارات هذا العام مع إعلانات وأخبار من أهم الناشرين، حيث أكدت Capcom مؤخرًا أنها ستنضم إلى تلك الأحداث الصيفية بعد أن أعلنت عن تواجد حدث Capcom Showcase في 12 يونيو والذي ستبلغ مدته 36 دقيقة تقريبًا.

في المدونة الرسمية لشركة Capcom قدمت الشركة بعض التفاصيل حول عدد قليل من الألعاب التي سيُسلط عليها الضوء خلال الحدث، مع ذكر بعض الألعاب في قسم “العناوين المميزة” للعرض.

أكبر عنوان قد لفت الأنظار هو Dragon’s Dogma 2، قد تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في حدث PlayStation Showcase الأخير، هذا الشهر سنحظى بالمزيد من التفاصيل حول العنوان لكن هل من الممكن أن نرى أي موعد إصدار رسمي بجانب كشف موسع عن أسلوب اللعب؟

في الوقت نفسه أكدت Capcom أيضًا على تواجد Ghost Trick: Phantom Detective التي من المفترض إطلاقها في وقت لاحق من هذا الشهر لجميع المنصات، ولدى الناشر لعبة Exoprimal التي سيتم إطلاقها الشهر المقبل، وستكون حاضرة أيضًا في الحدث القادم.

زعمت التسريبات أن الشركة لديها محتوى إضافي للعبة Resident Evil 4 قيد التطوير، يضم المحتوى بجانب تحديث جديد مجاني لوضع The Mercenaries ، وتوسعة قصصية تركز على Ada Wong بينما تم تأكيد وضع PS VR2 وهو قيد التطوير.

أخبرني رأيك عزيزي القارئ وتوقعاتك لحدث Capcom لهذا الشهر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button