تسريب سعر الإضافة الأضخم للعبة Cyberpunk 2077 بعنوان Phantom Liberty

أعلن المطور CD Projekt Red عن التوسعة الرئيسية والأضخم للعبة Cyberpunk 2077، والتي ستأتي بعنوان Phantom Liberty ومن المفترض ان تصل خلال هذا العام 2023.

استعدوا للتوسعة Phantom Liberty التي ستكون عبارة عن “DLC” التي ستكون ذات طابع جاسوسي مثير في عالم لعبة Cyberpunk 2077 الضخم، حيث ستقع أحداثها في منطقة جديدة تمامًا في مدينة (نايت سيتي) التي يعرفها جيداً محبي اللعبة، وستصدر على منصة الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم المنزلية PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

لمن يتساءل حول سعر هذه التوسعة الضخمة، فقد تم تسريب سعرها قبل لحظات قليلة، وذلك قبل الإعلان المتوقع عنها في حدث الصيف Summer Game Fest الذي ستبث أحداثه مساء هذا اليوم.

وفقًا لمتجر GOG ونقلاً عن الإعلامي توم هندرسون، ستكلف هذه التوسعة حوالي 29.99 يورو، أي ما يعادل 29.99 جنيه إسترليني أو حوالي 34.99 دولارًا أمريكي. حيث تم إزالة سعرها بعد عرضها لعدة ساعات، واكتشافها من قبل مستخدم منصة متجمع Reddit وهو العضو thebuffel.

لم تكن التسريبات تحتوي على أي تفاصيل حول محتوى التوسعة أو موعد إصدارها تحديداً، لكن بما أن استديو التطوير البولندي CD Projekt Red سيكون متواجداً هذه الليلة في حدث Summer Game Fest، فسنعرف كل شيء حينذاك.

المزيد حول توسعة Phantom Liberty

تقدم التوسعة شخصية (إدريس إلبا) في دور (سولومون ريد)، وهو عميل سري للولايات المتحدة الأمريكية الجديدة. كوّن فريقًا وقم بمهمة مستحيلة تتمثل في التجسس والبقاء على قيد الحياة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button