رسمياً: فسح لعبة Red Dead Redemption في السعودية

بعد الاعلان عن قدوم لعبة Red Dead Redemption الى اجهزة بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش، اعلنت هيئة التصنيف العمري في السعودية عن فسح اللعبة في المنطقة.

من خلال حساب الهيئة الرسمي على تويتر، تم التأكيد عن ان كل من اللعبة الاساسية بالاضافة الى المحتوى الاضافي Undead Nightmares قد تم الموافقة على نشرهما على الاراضي المملكة العربية السعودية وتم تصنيفها بأنها مناسبة لعمل 18 عام فما فوق.

يذكر ان لعبة Red Dead Redemption قد تم الاعلان عن اعادة اصدارها على منصتي بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش في 17 اغسطس الجاري بنسخة رقمية وفي اكتوبر القادم بالنسخة الفيزيائية.

الاعلان تم بشكل مفاجئ من خلال مدونة روكستار على الانترنت بعد اصدار فيديو يؤكد تاريخ الاطلاق ويستعرض بعض المشاهد من اللعبة.

النسخة المعلن عنها ستصدر فقط على اجهزة بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش ولن تحصل على اي تحسينات من حيث جودة الرسومات او المؤثرات البصرية. كل ما في الامر هو تخطي مشكلة عدم دعم اجهزة بلايستيشن 4 للتوافق المسبق لالعاب الجيل الاسبق بلايستيشن 3. وهذا يفسر عدم الاعلان عن نسخة اكس بوكس وان كون الجهاز من الاساس داعم للتوافق المسبق لالعاب اكس بوكس 360.

اللعبة لن تتضمن محتوى اللعب الجماعي بينما ستحصل على جميع التحسينات والاضافات التي حصلت عليها من خلال اصدار نسخة لعبة السنة Game of the Year edition، وستكون تلكفة شراء اللعبة 50 دولار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button