النجم الهوليودي نيكولاس كيج سيكون البطل القادم للعبة Dead by Daylight

لعبة الرعب الشهيرة Dead by Daylight هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنتـ صدرت أول مرة خلال عام 2016 وتم تطويرها بواسطة المطور Behavior Interactive.

قبل لحظات قليلة، وخلال حدث الإعلامي جيف كيلي Summer Game Fest 2023، ظهر بشكل مفاجئ نجم الأفلام الشهير نيكولاس كيس “Nicolas Cage” الذي يعرفه الجميع بدون أدنى شك، حيث تم الإعلان بأنه سيكون الشخصية القادمة للعبة الرعب Dead by Daylight.

في Dead by Daylight، يتم تجميع مجموعة من اللاعبين حيث يتحكم اللاعب الواحد في القاتل والآخرون يتحكمون في الناجين. يتم تعيين اللعبة في بيئات مرعبة مستوحاة من أفلام الرعب الشهيرة. هدف القاتل هو القبض على الناجين ومحاولة أخذهم إلى خطاف معلق، بينما يجب على الناجين التعاون وإصلاح مولدات الطاقة لفتح الأبواب والهروب.

تم إصدار اللعبة لمنصات مختلفة مثل الحاسوب الشخصي (PC) و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والهواتف الذكية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button