شاهد كيف تبدو لعبة The Last Of Us بتقنية Blender, رهيبة..!

التقنية ذاتها المستخدمة في لعبة زيلدا..

جميلة هي التقنيات التي تطبق على عناوين معينة يحبها اللاعبون مثل لعبة The Last Of Us 2 التي تعرضت لتقنية ليست غريبة على اللاعبين و هي Blender, هذه التقنية استخدمت من قبل في عنوان مشهور ومميز وهي لعبة Legend Of Zelda ولكننا لم نرها ابدا تطبق على العنوان الاول فكيف ستبدو أدناه سنعرف الإجابة.

احد المصممين ومن خلال موقع Artstation استطاع مشاركتنا بفيديو قصير للعبة The Last Of Us 2 وهي تحت تأثير تقنية Blender كما شاركنا أيضا بمجموعة من الصور لطبيعة عالم اللعبة وهي خاضعة لها وما زادها ذلك الا جمال فوق جمالها كما تشاهدون أدناه.

يقول المصمم ان هذا هو مشروعه الصغير الذي يود حقا العمل عليه بشكل أكبر و أضاف بما يلي ذكره:

يسعدني مشاركة مشروعي الشخصي الصغير الجديد، إعادة تخيل The Last of Us برؤيتي الخاصة.

بالنسبة لهذا المشروع  أعدت استخدام الكثير من الأصول التي قمت بها بالفعل مثل أوراق الشجيرات والأشجار, معظم المباني والسيارات والخيول مأخوذة من sketchfab والتي قمت بتخصيصها بعد ذلك مع التظليل وإضافة شبكات إضافية.

يمكنكم مشاهدة فيديو قصير عن اللعبة بعد تأثير التقنية عليها من هنا اما الان نود سماع رأيكم عن عمل هذا المصمم الجميل وإبداعاته بتحويل اللعبة ورسوماتها إلى ما رأيتموه..؟ هل ستلعبون اللعبة لو صدرت منها نسخة خاصة بالرسومات وشكلها الجديد المرفق أعلاه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى