سونيك يعود من جديد بلعبة أركيدية مذهلة بعنوان Sonic Superstars

قبل قليل وخلال حدث Summer Game Fest 2023 الذي ما تزال أحداثه جارية حتى هذه اللحظة، تم الإعلان عن لعبة Sonic Superstars من خلال عرض مثير يجمع بين ذكريات الماضي والحاضر.

ألعاب سونيك الكلاسيكية وكما يعرف جميع محبي جيل جهاز السيجا مثل Sonic the Hedgehog وغيرها الكثير من الأجزاء، عادت من جديد تحت اسم Sonic Superstar برسومات جديدة وبنفس نظام التصوير 2.5D وبعض عناصر الثلاثية الأبعاد واللعب الكلاسيكي السريع المثير.

ستدعم اللعبة نظام اللعب التعاوني، وستصدر في خريف هذا العام، وهذا أمر مفاجئ ولم نكن نتوقعه على الإطلاق، خاصة بعد صدور لعبة سونيك الضخمة ذات العالم المفتوح قبل عدة أشهر بعنوان Sonic Frontiers، حيث ستصدر لعبة سونيك الجديدة لى PlayStation 5 و PS4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الخريف المقبل

سيصدر هذا العنوان الجديد من شركة SEGA بشكل رقمي وفيزيائي في نفس الوقت، وأيضاً في نفس التاريخ. كما أنها أول لعبة ثنائية الأبعاد بالسعر الكامل من Sonic منذ زمن طويل للغاية، والتي تتوفر بسعر $59.99 بحسب ما علمناه.

اللعبة ستقدم لمسة جديدة على ألعاب سونيك الآركيدية مع تمتعها برسوميات ثلاثية الأبعاد ودعم لطور لعب جماعي محلي لأربع لاعبين لكامل الحملة.

ونقلاً عن شبكة IGN، يمكن للاعبين الاختيار بين Sonic و Tails و Knuckles و Amy Rose أثناء مواجهة Dr. Eggman والعدو الكلاسيكي العائد Fang. سيتذكر عشاق Sonic القدامى Fang من دوره الأصلي في Sonic the Hedgehog: Triple Trouble على Sega Game Gear، ومن ظهوره لاحقاً كشخصية قابلة للعب في Sonic the Fighters.

تقع أحداث Sonic Superstars في جزر نورث ستار، والتي تتضمن بيئات ومراحل لم نرها من قبل. كما شوقت Sega لدور جديد للـ Chaos Emeralds في Sonic Superstars. فبدلاً من جمع العناصر السبعة للوصول إلى Super Sonic، فإن كل واحدة من الـ Emerald تحتوي على قوة فريدة خاصة بها. تتضمن بعض الأمثلة إنشاء نسخ من شخصيتكم وتسلق الشلالات. لكن حتى مع كل هذه التغييرات تقول Sega أن حركات Sonic والفيزياء وأساليب التحكم ستبدو مألوفة لمحبي Sonic القدامى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button