الاخباربلايستيشن 5

الغاء جميع حجوزات اغطية PS5 المصممة على شكل PS2 بعد تلقى الشركة تهديدات..

في وقت سابق تم الاعلان من قبل احد شركات الطرف الثالث عن تصنيع وانتاج اغطية مخصصة لجهاز PS5 تعطي طابع وشكل PS2 وهذه الاغطية القابلة للازالة والتغير ستكون مخصصة لاجهزة PS5 وايضا وحدة التحكم DualSense.

عندما اعلنت SUP3R5 عن بدء فتح الطلب المسبق للحجوزات شهد المتجر اقبال كبير ولكن بعد ساعات فقط من بدء تلقي طلبات الحجز تفاجأنا باعلان المتجر الغائها جميعها وبدء اعادة الاموال الى بعض المستهلكين وتلى ذلك الاعلان من خلال حساب تويتر الخاص بالمتجر عن الغاء عملية الانتاج والبيع بسبب تلقيهم تهديدات.

الليلة الماضية، بدأ فريقنا في تلقي تهديدات موثوقة لسلامتهم. نحن نأخذ هذه التهديدات على محمل الجد ونتيجة لذلك، فإننا لن نستمر قدمًا. سيتم إلغاء جميع الطلبات مع استرداد كامل المبلغ.

لا نعلم ماهو مصدر هذه التهديدات وهل هي قادمة من شركة سوني التي تعارض دخول اي شركة طرف ثالث في مجال انتاج وبيع اغطية PS5 ام انها تهديدات من جهة خارجية ولكن الملفت في الامر ان حسابات SUP3R5 على وسائل التواصل الاجتماعي قد حذفت جميعها بعد هذا الاعلان.

هذا الامر دفع البعض الى الاعتقاد بانهم تعرضوا لعملية احتيال من خلال حساب وهمي ولكن حسب تقارير نشرت على الانترنت فقد بدأ بعض المستخدمين بتلقي اموالهم التي استخدموها في الحجوزات المسبقة وننتظر المزيد من التفاصيل حول الامر خلال الساعات القادمة.

في كل الاحوال لمن يتطلع للحصول على اغطية معدلة لجهاز PS5 فمازالت شركة dbrand متمسكة في تحدي شركة سوني لانتاج وبيع الاغطية المعدلة التي من المفترض ان تبدأ في انتاجها وتوزيعها على الاسواق مطلع هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار