الاب الروحي لمسلسل دراجون بول يكشف عن لعبته الجديدة Sand Land

من الكاتب المخضرم أكيرا تورياما

خلال حدث الإعلامي الشهير جيف كيلي Summer Game Fest 2023 أعلنت شركة بانداي نامكو عن لعبة الأكشن وتقمص الأدوار الجديدة المستوحاة على المانجا الكلاسيكية من الكاتب “أكيرا تورياما” AKIRA TORIYAMA الاب الروحي لسلسلة دراجون بول.

 أعلن اليوم ناشر ومطور ألعاب الفيديو الرائد Bandai Namco Europe عن SAND LAND، وهي لعبة جديدة من ألعاب تقمص الأدوار تعتمد على التحفة الفنية التي كتبها أكيرا تورياما، مبتكر DRAGON BALL و DR. SLUMP. يتم تطوير اللعبة من قبل استوديو ILCA Inc، وقد تم الكشف عن SAND LAND في البث المباشر لحدث Summer Game Fest Kickoff Live هذا العام، وستتوفر على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس / اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

انغمس في عالم صحراوي حيث يعاني كل من البشر والشياطين من نقص حاد في المياه. العب بـ وشاهد الأمير الشرير Beelzebub و Sheriff Rao و Demon Thief وهم ينطلقون في مغامرة بحثًا عن ينبوع مياه أسطوري مخبأ في الصحراء. يقدم Beelzebub نفسه على أنه “شرير خارق”، ورغم أنه يتمتع بقلب نقي مثل طفل صغير، لكنه يتمتع أيضًا بقوة خارقة وقدرات توارد خواطر. يسعى Rao، عمدة بلدة صغيرة، إلى مساعدة الشياطين لإنقاذ كل أرض الرمال من نقص المياه. Thief، وهو شيطان حكيم ذو قدرات سرقة، يرافق أيضًا Beelzebub و Rao في مغامرتهما.

بالتحكم بشخصية Beelzebub، سيتمكن اللاعبون من استكشاف عالم شاسع برفقة مجموعته غير المتوقعة من الشياطين والبشر. سواء كانوا يتجولون في مركبات مختلفة، أو يسافرون سيرًا على الأقدام، سيواجه اللاعبون مخاطر بالإضافة إلى شخصيات مفيدة يلتقون بها في الصحراء الشاسعة بينما يكتشفون أسرار SAND LAND العديدة. يعد قتال المركبات والشخصيات جزءًا كبيرًا من الأكشن في اللعبة. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مجموعة متنوعة من المركبات التي يمكنهم تخصيصها وتجهيزها بالعتاد لاجتياز الصحراء والتغلب على العقبات ومواجهة مجموعة متنوعة من الأعداء الأقوياء.

مانجا SAND LAND هي مانجا شهيرة تم إنشاؤها في عام 2000 بواسطة أكيرا تورياما، مؤلف DRAGON BALL و DR. SLUMP، والتي اكتسبت شهرة عالمية منذ نشرها. في عالم صحراوي حيث يعاني البشر والشياطين من نقص حاد في المياه، يشكل الأمير الشرير Beelzebub و RAO عمدة بلدة صغيرة، فريقًا وينطلقون في مغامرة بحثًا عن مصدر مياه مخفي. في ديسمبر 2022، تم الإعلان عن مشروع SAND LAND.

اجتمع العديد من الشركاء لتقديم عنوان المانجا الكلاسيكي ذلك لأشكال مختلفة من الوسائط. بدأ المشروع بالإنتاج المشترك لفيلم أنمي من إنتاج Sunrise Studio لـ Bandai Namco Filmworks و Kamikazedouga Co. Ltd. و ANIMA Inc.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button