الاخبار

اكتفجين لديها عنوانين غير معلن عنهما, احدهما قد يكون جزء جديد من لعبة Crash Bandicoot..

تعود الاشاعات مرة اخرى عن وجود جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot تحت التطوير لاجهزة الجيل المقبل و بالطبع من نشر شركة اكتفجين, لكن هذه المرة الاشاعة اسطحبت معها اشاعة اخرى تقول ان الشركة لديها عنوانين غير معلن عنهما احدهما سيكون اللعبة المذكورة اعلاه و الاخر هي لعبة Tony Hawk..!

هذه الاشاعة قادمة من حساب موقع Gamatsu على موقع تويتر حيث قال ان شركة اكتفجين و خلال اجتماعها مع المستثمرين للربع الثاني من العام الحالي تحدثت الشركة عن وجود عنوانين تحت التطوير بحيث ستكون هذه العناوين تابعة لعناوينها القديمة و هذا بالطبع يجعلنا نشير الى لعبة Crash Bandicoot و لعبة Tony Hawk كما نشاهد ادناه.

يوم الامس ايضا قمنا بكتابة خبر عن لعبة Call Of Duty 2020 و الذي تحدثت عنها الشركة ايضا خلال مؤتمرها المنعقد و بشرت مستثمريها بما في ذلك لاعبيها عن الوضع الخاص باللعبة و اكدت موعد اطلاقها المقرر في هذا العام و يمكنكم متابعة كافة التفاصيل هنا.

اما الان متابعينا هل تتوقعون اطلاق جزء جديد من الالعاب المذكورة اعلاه خصوصا مع تأكيد الشركة بأن الاجزاء الجديد ستكون تابعة لسلاسل قديمة من العاب الشركة, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار