مصدر: Nintendo تستعد لصنع فيلم The Legend of Zelda

تستمر شراكة Nintendo و Universal Pictures المثمرة

لقد شهدنا زيادة ملحوظة في الأفلام والمسلسلات المستوحاة من ألعاب الفيديو، وأنجحهم مؤخرًا هو فيلم Nintendo الأخير Super Mario Bros. Movie. على الرغم من أنه لم يحصل على انتقادات جيدة لسبب ما ولكن حصل على إشادة رائعة من الجماهير ، وأصبح أحد أكثر أفلام الرسوم المتحركة ربحًا على الإطلاق.

من الواضح أن الشراكة بين Nintendo و Universal Pictures واستوديو الرسوم المتحركة Illumination كانت مثمرة لجميع الأطراف، ويبدو أنهم يتطلعون إلى توحيد الجهود في مشروع آخر على الرغم من أنه لن يكون مرتبطًا بماريو على الإطلاق.

وفقًا لـ Jeff Sneider المطلع على الصناعة في هوليوود، فإن Nintendo على وشك الموافقة على صفقة مع Universal Pictures لصنع فيلم The Legend of Zelda مع استوديو Illumination مرة أخرى، وخلال مقابلته مؤخرًا في بودكاست The Hot Mic قال Jeff Sneider إن ذلك سيكلف Universal “فلسًا واحدًا”، وهي كلمة مجازية نظرًا للنجاح الهائل الذي حققه فيلم Super Mario Bros.

بالطبع كان هناك طلب كبير على فيلم لسلسلة The Legend of Zelda ، وشعر العديد من محبي السلسلة أن تواجد فيلم للسلسلة سيكون بالفعل شيء مذهل وسبيل لجلب المزيد من المعجبين، ونظرًا للنجاح على صعيد التقييمات والمبيعات الهائل الذي تتمتع السلسلة به، فليس من الغريب أن نرى Nintendo تصنع سلسلة أفلام للعنوان.

بالطبع قد تكون هناك بعض المخاوف بسبب أن Illumination استوديو تتميز أعماله دومًا بعلامة تجارية معينة من الفكاهة، وهذا لا يبدو أنه يتماشى مع Zelda جيدًا ولكن في النهاية سنرى ونحن في الانتظار.

اخبرني رأيك عزيزي القارئ، هل تتطلع لرؤية فيلم خاص لسلسلة زيلدا؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button