سنحصل على نظرة أعمق على خريطة Warzone الجديدة في 5 أكتوبر

سيتم إطلاق Call of Duty: Modern Warfare 3 خلال الشهر المقبل، وبمناسبة اقتراب الإصدار ستقيم شركة Activision حدث Call of Duty Next هذا الأسبوع لتقديم المزيد من التفاصيل حول اللعبة، ولكن قبل الكشف المرتقب، شارك الناشر عروضًا تشويقية مختصرة لخريطة Warzone الجديدة والتي يمكن رؤيتها في المنشور ادناه.

على الرغم من أن الصور الموجودة في المنشور لا تقدم الكثير من المعلومات، إلا أنه يمكننا رؤية عناصر في الخريطة مثل الحاويات والرافعة والمياه، حيث يبدو أن الميناء صار شيء مهم بالنسبة إلى خرائط لعبة Warzone على وجه التحديد.

يمكن رؤية مدينة أكبر في الخلفية مما يوفر الكثير من الحرية لكل محبي القنص على الخريطة الجديدة، هناك أيضًا شيء يطفو في السماء في الزاوية العلوية اليمنى من الصورة، لكن هذا الشيء من مسافة بعيدة ولا نعلم حتى إذا كان عبارة عن مظلة أو سنرى عودة “الدرونز” على الأرجح في Warzone أو شيء آخر تمامًا.

بغض النظر سنعرف المزيد عندما يبدأ عرض Call of Duty Next لأول مرة في 5 أكتوبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية حيث تقول Activision أن Raven Software ستقدم نظرة عميقة حول الخريطة الجديدة، وسيقدم الحدث عروض ترويجية لوضع اللعب الجماعي بشكل عام وطور الزومبي.

تبدأ الفترة التجريبية للعبة Modern Warfare 3 في 6 أكتوبر، أي بعد البث بساعات فقط لذا كن على موعد مع المغامرة السنوية الجديدة خلال الأيام القادمة، لكن اللعبة سوف تنطلق بشكل رسمي في 10 نوفمبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button