ردة فعل الجمهور على لعبة Prince of Persia: The Lost Crown سلبية!

الجمهور غير راضي عن الكشف!

سيطرت لعبة Prince of Persia: The Lost Crown على الافتتاحية في معرض Summer Game Fest بالأمس، حيث تعود السلسلة بعنوان الجديد عبارة عن مغامرة بأسلوب كاميرا 2.5D مع عناصر البلاتفورمر المميزة.

بجانب الكشف المثير فقد أثارنا شيء آخر وهو عدد عدم الإعجاب الذي تغلب على الإعجابات، بالطبع العرض لم يصدر فقط على قناة يوبيسوفت على اليوتيوب بل صدر على قنوات بلايستيشن واكبوكس ونينتيندو وغيره، على الرغم من أن العرض الذي صدر على قناة Nintendo كان لديه المزيد من الإعجابات، لكن الفرق كان لا يذكر وهذا شيء محزن في حد ذاته.

في وقت كتابة هذا التقرير تم دمج إجمالي عدد الإعجابات في جميع مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب ليصل إلى 21163 مقارنة بحوالي 52691 عدم إعجاب وهذا يعني أن حوالي 28٪ فقط من الجمهور كان راضي عن العرض. في الحقيقة لا نعلم بشكل قاطع سبب تلقي اللعبة لرد فعل سلبي قوي، ولكن مع الإتجاه الجديد يذكر الكثير بأنها لا تشبه جذور السلسلة المعتادة مع تواجد موسيقى الهيب هوب في العرض.

ربما نحتاج للمزيد من الوقت من اجل ان نحكم على مستقبل اللعبة التي لن تصدر قبل دخول العام القادم 2024. لكن نعتقد انه سيكون لها دور جيد في لفت انتباه محبي السلسلة الى حين صدور الريميك الذي يواجه جحيم التطوير في هذه الاثناء.

يجسد اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة كلياً شخصية ’سرجون‘، وهو محارب شاب موهوب وعضو في مجموعة من النخبة تسمى ’الخالدون‘. وعندما يتم إرسالهم لإنقاذ الأمير ’غسان‘، سيستكشفون ’جبل قاف‘ الذي كان يوماً مكاناً ساحراً لكنه أصبح الآن مكاناً ملعوناً وعدائياً، وسرعان ما سيكتشف ’سرجون‘ ورفاقه بالسلاح أن الزمن نفسه سيكون عدواً غادراً وأنه يجب استعادة التوازن العالمي.

تصدر Prince of Persia: The Lost Crown في 18 يناير 2024 على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One، و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على الـ PC و Xbox و Amazon Luna.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button